×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تغذيات RSS

محتويات

وطني بين الأوطان سلطان علي الشهري من يضاهي بلدي "السعودية" في كبر مساحتها فهي الثالثة عربياً والثانية عشر عالمياً، ومن يضاهيها في كثرة الأموال وتعدد الخيرات ، ومن مثلها يحتضن الحرمين أو..

08-06-1434 | 0 | 0 | 6030

من مذكرات مريض بسرطان القولون ... بقلم / الدكتور فهد شار يقول مريضنا بدأت قصتي في أوائل عام 1429 مع نزيف دم . وخلال أسابيع اصبح النزيف اكثر واكثر مما اضطرني للذهاب للطبيب الذي طلب فحص..

29-05-1434 | 0 | 0 | 14486
بواسطة : ابو فراج

الجنادرية تراث وحضارة وشموخ يعد مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة نموذجا حيا للتطور والرقي الذي تشهده المملكة العربية السعودية في كافة المجالات وهو المؤتمر الثقافي التراثي الإنساني الذي تتبناه..

29-05-1434 | 0 | 0 | 2328

صيغة جديدة لقضية العمالة ا.ناصر الشهري أمام السجال القائم حول قضية العمالة في المملكة فإنني أرى ضرورة تشكيل لجنة دائمة من الجهات المختصة تتمتع بصلاحيات ملزمة لمعالجة القضية ولها فروع في..

26-05-1434 | 0 | 0 | 1609
بواسطة : ابو فراج

الخيانة العظمى العقيد (م )/ محمد بن فراج الشهري حق الوطن ملتزم بالأعناق لايباع ولايشترى ولا يغلب حبه حب،حق الوطن على المواطن كبير وعظيم أمنه واستقراره وحمايته من كل الشوائب والأخطار وهي..

24-05-1434 | 0 | 0 | 1967
بواسطة : صالح بن حمدان

تعليق على كتاب(تنومه رحلة بصريه) بقلم العميد م . صالح بن حمدان لقد تشرفت بالإطلاع على كتاب تنومه رحلة بصريه وهو بحق عبارة عن (كتاب) يحتوي على العديد من الصور الطبوغرافية..

23-05-1434 | 0 | 0 | 3877

المتاجرة بالدماء واقع ملموس!! عبدالله محمد فايز الشهري تزايدت جرائم القتل في المجتمع بشكل ملحوظ حتى أصبح الخلاف البسيط ولأتفه الأسباب محسوماً بجريمة قتل مروعة كأسهل الحلول للتخلص من الخصم بما..

22-05-1434 | 0 | 0 | 6593

أمام الترهل الأمريكي.. هل الروس قادمون؟ ناصر الشهري على مدى التاريخ في عهد القطبين الأمريكي والاتحاد السوفيتي السابق كان الهاجس الدولي يلف الدوائر السياسية وصولاً إلى الشارع العام حول احتمال..

21-05-1434 | 0 | 0 | 1675
بواسطة : د. على الجحني

قرارات تاريخية لوزراء الداخلية العرب أ.د ـ علي بن فايز الجحني صدر عن مجلس وزراء الداخلية العرب في دورته الثلاثين بالرياض الذي كان برعاية خادم الحرمين الشريفين عدة قرارات في غاية الأهمية ومنها على..

20-05-1434 | 0 | 0 | 5933

الديات و الحفلات سلطان علي الشهري كنت اتابع على إحدى القنوات الفضائية الشعبية حفلاً ضخماً يفوق حفلات الزواج الاعتيادية ويزيد فخامة عن الزيجات الفندقية الصغيرة، فالمنظر يوحي بحفل أثرياء في فندق..

19-05-1434 | 0 | 0 | 6009

حُييت يـــا عُـمرُ بقلم الأستاذ الدكتور / صالح بن علي أبو عرَّاد المشرف على اللجان الثقافية في تُنومة الحمد لله القائل : { وَمَا تُقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ..

19-05-1434 | 0 | 0 | 5981

ابوعرّاد (الرّجل الذي خدم وانصف مدينته) سعيد علي آل عباس الشهري مسيرة الحركة الثّقافيّه في تنومة بني شهر , الكتاب الذي صدر مؤخّراً..

16-05-1434 | 0 | 0 | 2773
بواسطة : محمد السويدي

لجنة اهالي تنومة ..نموذج للعمل التطوعي المنظم تشرفت وبدعوة كريمة من سعادة نائب رئيس لجنة الأهالي بتنومة الأستاذ الدكتور علي الجحني بحضور إحدى جلسات اللجنة باستراحة الشيخ علي بن سليمان رئيس..

16-05-1434 | 0 | 0 | 6243
بواسطة : صالح بن حمدان

تعليق علي كتاب (مسيرة الحركه الثقافيه في تنومه بني شهر) بقلم العميد م. صالح بن حمدان لقد تشرفت بالإطلاع على كتاب مسيرة الحركة الثقافيه في تنومه بني شهر للأستاذ الدكتور صالح..

16-05-1434 | 0 | 0 | 2870

في القصاص حياة قضى عدد من البلاغيين وقتا من عمرهم وجهدهم متسائلين عن أي العبارتين أفصح المثل العربي القائل : القتل أنفى للقتل ام الاية القرآنية الكريمة ولكم في القصاص حياة . ولسنا بصدد..

13-05-1434 | 0 | 0 | 6619

الشيك الذهبي لموظفي الدولة أمام قضية البطالة ما زلنا "نراوح" في دوائر مغلقة سواء من خلال الحلول المدفوعة الثمن بمبالغ باهظة.. أو من محاور السجالات التي تنتهي في مجملها بلا نتائج ملموسة تؤدي..

13-05-1434 | 0 | 0 | 6578

جديد المقالات

الرياضة بشكل عام .. أخلاق وسمو ، ومحبة ، وتآلف ، وإخاء ، وترويض للنفوس ، وتهذيب للجسد ، و العقل ،...

بات التعقيد في نقل المعلومات الى الطلاب هو سمة العصر، وإن كان يحسب لوزارة التعليم حرصها على...

كلّ إنسان قد تأتيه لحظات يندم فيها على قرار أو اختيار اتخذه بتأثير غضب أو عجلة أو جهل وربما...

توشحت السياسة الإيرانية في السنوات الماضية غطاء التخفي لتتمكن من نشر سمومها ، وأكاذيبها ،...

هذه المادة المشؤومة في نظام العمل والعمل(77) الذي تبنته وزارة العمل سابقا وتطبقه حاليا...

الشخصية هي : حصيلة قوى الفرد الداخلية ومدى تفاعلها مع القوى الخارجية ، وهي خليط معقد يحوي...

لقد تأخر كثيرا اتفاق القاهرة لحل الخلاف الليبي كما أنه كان خاليا من أي ردة فعل عملية للتصدي...