×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رجل العطاء الأول بمحافظة تنومة

رجل العطاء الأول بمحافظة تنومة

سعيد بن علي الفقيه

شخص رأى البذل لأهل مدينته واجباً، ونظر للعطاء في مشاريع محافظته بعين المحب والعاشق لتك البلدة ، فكل هبة يراها لذلك المكان إنما هي وقفة بسيطة منه، أعطى وأعطى ليس فقط من ماله بل من وقته وجهده وفكره بكل بساطة وتواضع، وكل عطاء يقدمه لمحافظته وأهلها يسبقه إعتذار عن التقصير وقلة العطاء وتواضع الدعم، دعم بالمبالغ الهائلة يصاحبه اعتذار!! عجباً لهذا الشعور الجياش من رجل معطاء كان الهم رفيقه في تطوير محافظته، فكان التوفيق حليفه، فأستحق أن يكون رجل العطاء الأول بلا منازع الأبن البار لمحافظة تنومة الشيخ على بن سليمان الشهري نسأل الله أن يجعل ما يقوم به في موازيين حسناته، وأن يزده من فضله..

تعود بسط الكف حتى لو أنه*** ثناها لقبض لم تجبه أنامله
ولو لم يكن في كفه غير روحه*** لجاد بها فليتق الله سائله
تراه إذا ما جئته متهللاً *** كأنك تعطيه الذي أنت سائله
هو البحر من أي النواحي أتيته*** فلجته المعروف والجود ساحله

دفعني لكتابة هذه الكلمات القليلة في حق أبي خالد ما لامسته عن كثب من هم هذا الرجل على محافظته وأهلها وهمته وسعيه الحثيث في تطويرها وتقدمها، باذلاً في سبيل ذلك الغالي والنفيس من جَل وقته وعظيم جهده وسخاء ماله ،، من أجل مصلحة المحافظة ، التي هي بحق منة وهبة من المولى عز وجل نشكره سبحانه وتعالى عليها يحسدنا الكثير عليها ويغبطنا المحبين لنا عليها..
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله وفق الله الجميع لما يحب ويرضى ودمتم بود،،

الرياض
 0  0  5947

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1063 | 192

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2388 | 410