×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حصول الأستاذ عادل آل هشبول على درجة الماجستير من جامعة الملك سعود

التحرير
بواسطة زائر
حصول الأستاذ عادل آل هشبول على درجة الماجستير من جامعة الملك سعود
تنومة سعيد معيض حصل مؤخرا الأستاذ عادل بن ظافر بن محمد بن هشبول على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من كلية التربية في جامعة الملك سعود ,وجاء حصول الأستاذ عادل آل هشبول على درجة الماجستير بعد مناقشة رسالته التي كانت بعنوان " استخدام برامج تعليمية متطورة عن طريق الحاسب لتعليم و تدريب ذوي الإعاقات الذهنية على سلوكيات التعبير الخطي"
ألف ألف مبروك للأستاذ عادل حصوله على درجة الماجستير ونسأل الله تعالى أن تكون هذه الدرجة عونا له على طاعته وأن يحقق المزيد من التوفيق والتميز في حياته , كما نبارك لوالده الأستاذ ظافر بن هشبول وإخوانه وأسرته ونسأل الله دوام التوفيق .

التعليقات 36
التعليقات 36
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شعيب هشبول 25-08-1434 02:34 صباحاً
    الف الف مبرووووك تستاهل اكثر
  • #2
    مها آل هشبول 25-12-1432 02:58 صباحاً
    بالصبر والاصرار يولد النجاح,ونجاحك ياعادل غال على قلوبنا..تقف الكلمات عاجزة عن التعبير عن مدى الفخر والفرح بهذا النجاح .فأجمل وأحر التهاني لك ياأخي بحصولك المميز على الماجستير .. ألف ألف ألف مليووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووك .. أختك / الداعية لك بالخير دائما ً..
  • #3
    رشا آل هشبول 24-12-1432 06:29 مساءً
    طمحت لها فنلتها .. اسأل الله ان يبارك لك فيها ألف ألف مبرووووووووك وأتمنى لك الأعلى بإذن الله ...
  • #4
    عبدالله محمد آل شاهر 24-12-1432 06:07 مساءً
    الف الف مبروك حصولك على هذه الدرجة العلمية وهي بإذن الله خطوتك القادمة للحصول على على درجة الدكتوراة ،والتهنئةموصولة لوالديك العزيزين ولأخوانك ابوسعود ومحمد وعبدالرحمن " واسأل الله ان يجعلها عون لك على طاعتة وحافزا لك للمزيد من الرقي العلمي .... تقبل فائق احترامي وتقديري
  • #5
    سكران في بعطان 24-12-1432 10:58 صباحاً
    مبروك الف مبروك وعقبال الدكتوراة والتهنئة توصل لجميع العائلة ...........
  • #6
    برقيط الاربوعة 23-12-1432 11:54 مساءً
    يسرني ان اتقدم لك باجمل التهاني والتبريكات لحصولك على هذه الدرجة العلمية وعقبال الدكتورة والتهنئة موصولة لوالديك ولاخوانكـ ، بس لدي ملاحظه على الصورة وش سالفتك كانك قاعد تطالع في عصافير .... تحياتي لك
  • #7
    بندر مفرح 23-12-1432 11:08 مساءً
    [الف مليون ترليون مبروك من طلب العلاء سهر اليالي وانت اجتهت وصبرت ونلت ويقول المثل ورى كل رجل عظيم امراه ...... وانا اقول وراك ولدان عظيمان .... وبارك للخال الغالي وللخاله الغاليه والى اخي وصديقي الغالي ابو سعود وابارك لى ابو ظافر و ابو ناصر وافراد الاسره ,,,,,[/]محبكم ابوايلاف
  • #8
    عمر الشهري 23-12-1432 09:57 مساءً
    مبروك ومن حسن الى احسن ان شاء الله
  • #9
    علي بن محمد بن هشبول 23-12-1432 08:48 مساءً
    مبارك حصولك على هذه الدرجة العلمية وأتمنى لك التوفيق والسداد ونتطلع إلى أطروحة الدكتوراه قريبا لخدمة الدين والوطن. عمك علي ابو عمار
  • #10
    مهند السديس 23-12-1432 05:32 مساءً
    تستاهل و هذا الجد و الله ما طلع الا بعد الزواج ولا انا خابرك ايام الدراسه الله يوفقك و يوفقنا معك ان شاء الله و اتزوج و تلقاني اترقى من نقيب على لواء على طول هههههه
  • #11
    عبدالله الحربي 23-12-1432 02:58 مساءً
    بسم الله أخي العزيز / عادل . احر التبريكات والتهاني تزف اليك لحصولك على شهادة الماجستير . ويكفيني ان اكون احد المهنئين لك . اقر الله اعين اهلك بك . واسعدك في دنياك . وغفر لك في آخرتك . اخوك / ابو سمر
  • #12
    عبدالله راشد الحديثي 23-12-1432 02:43 مساءً
    الف مبروووووووك يابو ظافر عقبال اذدكتوراه ان شالله
  • #13
    خالك/علي بن هشبول 23-12-1432 02:09 مساءً
    الحمد لله الموفق وهذه الدرجة لم تاتي الا بتوفيق الله عزوجل ثم بالجد والاجتهاد فلك مني الدعاء والله اسال ان يكتب لك المواصلة لنيل درجة الدكتوراه وعسى ان يكون ذلك قربيا (تستاهل ياعادل والتهنئة موصولة لوالديك وجميع اخوانك واخواتك )تحياتي
  • #14
    ندى 23-12-1432 03:06 صباحاً
    كفى بفضل العلم قوله تعالى ( وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْما) بارك المولى فيما تعلمت ونفع به .. وبارك فيك .. ألف ألف مبروووووووووك ومنها للأعلى بإذن الله .. تستااااهل كل الخير ياالشيخ عادل..
  • #15
    ابوزيااااااااد 23-12-1432 02:43 صباحاً
    الف مليون مبروك يابوظافر والله تستاهل وعقبال ( د/عادل بن ظافر ال هشبول) اخوك محمد ال العلاء
  • #16
    بندر محمد الشهري 23-12-1432 01:33 صباحاً
    ابارك للأخ الغالي عادل حصوله على درجة الماجستير وأتنمى له دوام التقدم والنجاح وعقبال الدكتوراه وأبارك كذلك لوالديه الغالين والى اسرة آل هشبول خاصة وقبيلة آل معافا عامة
  • #17
    سلطان . س . ابها 22-12-1432 10:47 مساءً
    الاخ الغالي عادل الف مبروك واتمنى لك التوفيق كما ابارك للوالد والوالده والاخ ابو سعود وتقبل خالص تحياتي
  • #18
    سلطان ( ابها) 22-12-1432 09:45 مساءً
    الف مبروك اخي الغالي/ عادل واسال الله لك دوام التوفيق وعقبال الدكتواره كما ابارك لوالديك الغالين والاخ وليد وتقبل خالص تحياتي.
  • #19
    فهد فواز القبلان 22-12-1432 09:09 مساءً
    ألف مبروك عادل وأنت تستاهل كل خير والله أنك جيت على بالي وكتبت أسمك في قوقل وقريت الخبر وفرحتلك وعقبال المناصب العليا وأنا زميلك من أيام ثالث ثانوي ربي يوفقك وعقبال الدكتوراة أنشاءالله.
  • #20
    ابوهيف 22-12-1432 09:09 مساءً
    الف مبروك ياخ عادل ....وعقبال الدكتوراه ومزيدا من التقدم العلمي ...والتهنئه موصوله لوالدك الاستاذ ظافر ووالدتك وإخوتك ...
  • #21
    فهد فواز القبلان 22-12-1432 09:02 مساءً
    ألف مبروك تستاهل وعقبال مانشوفك في المناصب العليا أنشاءالله أنا درست مع هذا الرجل وأشهد أنة نعم الرجل الله يوفقك ويسعدك .
  • #22
    ناصر 22-12-1432 08:01 مساءً
    يستاهل
  • #23
    حسين الحسين 22-12-1432 06:18 مساءً
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك ++++++++++ الأخ عادل اهنيك بحصولك على شهادة الماجستير وان شاء الله تعالي نهينيك على الدكتواره قريباً. نهني والدك ووالدتك بهذا النجاح. مشاء الله عليك. ****************
  • #24
    تركي بن عوض 22-12-1432 03:38 مساءً
    ألف مبروك حصولك على شهادة الماجستير وأسال الله لك التوفيق في حياتك العملية والعلمية وان يجعلها عونا لك على طاعته
  • #25
    ابو حسان 22-12-1432 01:58 مساءً
    أبارك للاخ عادل ولوالده ووالدته وجميع اسرته واسأل الله له دوام التوفيق
  • #26
    وليد بن هشبول 22-12-1432 01:13 مساءً
    ألف مليار مبروك لأخي عادل والله اسأل أن يكتب لك التوفبق في الدارين وأن يجعل هذه الشهادة عونا"لك على الطاعة والتقدم والرقي الوظيفي سرني و أفرحني حصولك على الماجستير و عقبال الدكتوراة بإذن الله محبك وليد و إبنك سعود و بنتك لانا
  • #27
    سعد المطيور 22-12-1432 09:56 صباحاً
    أسعدني كثيرا هذا الخبر أهنئك (استاذ عادل )وأهنيء والديك وجميع أفراد اسرتك ليس غريبا نيلك هذا فأنا واثق أنك تطمح للأعلى وستحصل على مبتغاك بمشيئة الله رأيت صورتك فتذكرت قريبك الدكتور عبد الرحمن سنهنيئك قريبا بالدكتوراة بمشيئة المولى
  • #28
    والداتك ( ام وليد ) 22-12-1432 04:30 صباحاً
    ألف ألف مليووووون مبرووووووووووووووووك .... من فرح قلب أم جنت ثمرة جهدها ..الله يكتب لك الخير والسعاده وعقبال الدكتوراه يااااارب .... أردت العلا ياعادل فسعيت ... وبذلت الجهد فسموت ... من العلا إلى الأعلى ان شاء الله ..
  • #29
    المغترب 22-12-1432 02:48 صباحاً
    الف مبروك يا ابو ظافر
  • #30
    احمد سليمان(ابو ليلاس) 22-12-1432 01:04 صباحاً
    الف الف مبروك للاخ عادل ونسال الله العظيم ان تكون عونا على الطاعة وعقبال الدكتوراه والتهنئة موصوله لوالديك وكافة عائلة ال هشبول
  • #31
    ابو اجوان 21-12-1432 09:04 مساءً
    الف الف مبروك اخي عادل ,,و عقبال الدكتوراه . واتمنى لك دووام النجاح
  • #32
    كفانا الله الشر 21-12-1432 08:24 مساءً
    الف مبروك وتستاهل
  • #33
    جمال ال سليمان 21-12-1432 06:37 مساءً
    مبروك الف مليون مبروك.....وعقبال الدكتوراه بس لا تنسى الع............... أكيد فهمتها؟؟؟؟
  • #34
    عدنان ال سليمان 21-12-1432 06:31 مساءً
    الى اخي وزميلي عادل بن ظافر ال هشبول اقدم لك اسمى التهاني والتبريكات بمناسبه حصولك على درجة الماجستير. واتمنى من الله العلي العظيم ان يوفقك في حياتك العلميه والعمليه, ونجاحك هو نجاح لنا, وعقبال درجة الدكتوراه, وبهذه المناسبه اقدم التهنئه الى والدي ظافر بن محمد ال هشبول بمناسبة توفق ابنك عادل , والتهنئه موصوله الى والدتك واخوانك واخواتك, الف الف مبرك لايمتطي المجد من لم يركب الخطرا **** ولاينال العلا من قدم الحذرا ومن أراد العلا عفواً بلا تعب***** قضى ولم يقضِ من إدراكها وطرا
  • #35
    صباح سليمان الشهري 21-12-1432 05:43 مساءً
    ~ ياعسى الفرحة تحيك بنجاحك وتفوقك وشهادتك الفرحة بقلبى وقلوب الناس تهنيك الف مبروك ~ الف الف مبرووك وعقبال الدكتوراة زوجتك /صباح سليمان الشهري
  • #36
    الجهظمي 21-12-1432 05:38 مساءً
    الف الف الف مليون مبروك وتستاهل كل خير ياعاااااادل .. وعقبال الدكتوراه من اطيب واكرم النااااس الاخ عااااااااادل الله يوفقه ويسعده تحياتي لك والى الامام .. ابو علي ..
أكثر  
الأخبار المحلية / 24 جمادى الأول 1441

نبّه "المرور" قائدي المركبات بمختلف أنواعها إلى الحرص على استخدام إشارة الالتفاف، تجنبًا لإرباك حركة قائدي المركبات الأخرى. وأوضح أن عدم استخدام إشارة الالتفاف عند التحول لليمين أو اليسار أو التجاو..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الأول 1441

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن فتح باب النقل بين مراكز الرعاية النهارية للفصل الدراسي الثاني، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ الأحد، الموافق 24 جمادى الأولى 1441هـ . ودعت الوزارة جميع المستفيدين..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الأول 1441

أظهرت صور جديدة حارس الأمن الذي تعرّضت دراجته للسرقة في جدة، وهو يتسلم سيارة من موديل حديث أهديت له، ضمن التبرعات والمساعدات المادية التي انهالت عليه بعد انتشار مقطع الفيديو الشهير له. وبيّنت الصور..

الأخبار المحلية / 23 جمادى الأول 1441

توّج وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الدكتور رجاءالله السلمي المصور الإسباني شارلي لوبيز بجائزة أفضل مصور في رالي داكار السعودية 2020..

الأخبار المحلية / 23 جمادى الأول 1441

صدر قرار من سعادة أمين منطقة عسير الدكتور "وليد بن محمد* الحميدي" والذي يقضي بترقية استثنائية لرئيس بلدية محافظة رجال ألمع الأستاذ "سعيد بن علي حافظ" إلى المرتبة العاشرة وذلك نظير جهوده المميزة خلال ا..

الأخبار المحلية / 23 جمادى الأول 1441

قال الدكتور خالد النمر استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين والتصوير النووي والطبقي من اراد ان يحافظ على صحة دماغه فليحافظ على صحة قلبة وبنفس الشروط التي وضحها في تغريدة: - التحكم بالضغط -..