• ×

صرف الإعانة للعاطلين أواخر الشهر الحالي ولا استبعاد للمتزوجات في "حافز"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فهد الشهري -الرياض ذكر تقرير اليوم الخميس أن صندوق الموارد البشرية في السعودية سوف يصرف الإعانة للمستحقين اعتباراً من شهر محرم المقبل (أواخر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي) ونقل عن الصندوق أنه لم يستبعد المتزوجات من إعانة العاطلين.

وكانت وزارة العمل السعودية قد أعلنت في سبتمبر/أيلول الماضي أن عدد الباحثين عن العمل في السعودية والذين سجلوا في البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) بلغ 1.5 مليون سعودي. وهو أحدث رقم تعلنه الوزارة.

ووفقاً لصحيفة "المدينة" السعودية، نفى صندوق تنمية الموارد البشرية صدور أي تعليمات باستبعاد المرأة المتزوجة من إعانة العاطلين عن العمل.

وقال المتحدث الرسمي للصندوق سلطان السريع إن ما أشيع عن هذا الموضوع "غير دقيق"، مؤكداً أن إدارة البرنامج في طور المرحلة الثانية منه، وهي استكمال تسجيل المستفيدين يليها المرحلة الثالثة التي يتم فيها صرف الإعانة للمستحقين، اعتباراً من شهر محرم المقبل تنفيذًاً للأمر الملكي الكريم.
بواسطة : abdulla
 0  0  2.2K
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

عقدت إدارة الرخص و الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير صباح اليوم اجتماعاً مع ممثلي فرع وزارة البيئة و المياه و الزراعة بالمنطقة و ذلك استعدادا لتطبيق الضوابط والشروط الجديدة بعد ان بدأت وزارة البيئة والمياه والزراعة في..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 صباحًا الجمعة 9 أبريل 1441.