×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمانة عسير تغلق مطعم شهير بأبها

أمانة عسير تغلق مطعم شهير بأبها
 رصدت الفرق الرقابية التابعة لأمانة منطقة عسير عدد من الملاحظات المتعلقة بالصحة العامة في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة أبها ، و ذلك ضمن الحملة الرقابية التي تستهدف المطاعم .
وسجلت فرق الرقابة عدة مخالفات منها عدم وجود التراخيص اللازمة و مخالفة تجهيزاته للأنظمة و الاشتراطات المعمول بها ، بالإضافة عدم تطبيق شروط التعبئة والتخزين وتدني النظافة .
وعلى إثر ذلك تم اغلاق المطعم و اتلاف اكثر من 150 كجم من اللحوم بعد ان تم التأكد من عدم صلاحيتها للأستخدام الادمي .
الجدير بالذكر فإن الأمانة طبقت لائحة الغرامات المالية بحدها الأعلى على المطعم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شهد "ملتقى الطيران العام" الخامس أمس في ثاني أيام انعقاده بالرياض إقبالاً كبيرًا من الزائرين الذين تنوعت أعمارهم وجنسياتهم. وتحولت ساحة العرض التي استقطبت مجموعة كبيرة من أشهر فِرق الطيران في العالم، ..

الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

تُختتم اليوم السبت منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات حاسمة ومصيرية بالنسبة للفرق التي تلعب مع نهاية مباريات الدور الأول. فعلى أرض ملعب الأمير ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة بمناطق المدينة المنورة والقصيم وحائل وتبوك والحدود الشمالية والجوف. وفي التفاصيل، أ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شارك وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير، خلال زيارته الرسمية لجمهورية المجر اليوم، بمحاضرة في الجامعة الوطنية للخدمة العامة (Ludovika) بعنوان (السياسة الخارجية السعودية و..

اقتصاد / 29 جمادى الأول 1441

تراجعت أسعار النفط اثنين بالمئة يوم الخميس بفعل المخاوف من أن انتشار فيروس ظهر في الصين قد يخفض الطلب على الوقود إذا أضر بالنمو الاقتصادي، لكن الخسائر جاءت محدودة بعد تراجع في مخزونات الولايات المتحدة..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

ذكرت قناة العربية يوم الخميس أن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود قال إن جميع الخيارات متاحة في اجتماع لأوبك+ يُعقد في مارس آذار، بما في ذلك زيادة تخفيضات إنتاج النفط.