×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب تنظم حفل معايدة

مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب تنظم حفل معايدة
 نظمت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك حفل معايدة للمصابين بالمواجهات على الحدود الجنوبية من منسوبي القوات المسلحة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل ممن يتلقون العلاج في المستشفى بحضور سعادة مساعد قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن / هشام محمد الرويلي ، وسعادة مدير مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب بالإنابة العميد / جمعان بن أحمد الغامدي شاركوهم حفل المعايدة السنوي للمرضى المنومين على الأسرة البيضاء بالمستشفى وكذلك فرحة العيد .
نقل اللواء الرويلي خلال زيارته للمصابين تهاني ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى للقوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، واطمأن على حالتهم الصحية، مشيداً بالعمل البطولي الذي يقوم به الجنود البواسل في ميدان العز والشرف دفاعاً عن هذا الوطن الغالي، والمحافظة على أمنه ومقدراته ومكتسباته داعياً الله عزوجل أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم، وأن يرفع درجات زملائهم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم حفاظاً على العقيدة والأمن والاستقرار.
كما قام مدير المستشفى بالإنابة بمعايدة المرضى المنومين بأقسام المستشفى كما هو متبع في هذه المناسبات من كل عام ، هنأهم خلالها بالعيد وقدم لهم الهدايا المعدة بهذه المناسبة السعيدة وتمنى لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى وإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم وأن يعيده الله عليهم وهم ينعمون بثوب الصحة والعافية
فيما تتولى قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى معايدة أقسام النساء والأطفال المنومين وتقديم الهدايا المعدة لهم، هذا وقد تم فتح الزيارة للمرضى طوال أيام العيد من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
اقتصاد / 29 جمادى الأول 1441

تراجعت أسعار النفط اثنين بالمئة يوم الخميس بفعل المخاوف من أن انتشار فيروس ظهر في الصين قد يخفض الطلب على الوقود إذا أضر بالنمو الاقتصادي، لكن الخسائر جاءت محدودة بعد تراجع في مخزونات الولايات المتحدة..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

ذكرت قناة العربية يوم الخميس أن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود قال إن جميع الخيارات متاحة في اجتماع لأوبك+ يُعقد في مارس آذار، بما في ذلك زيادة تخفيضات إنتاج النفط.

الأخبار المحلية / 28 جمادى الأول 1441

أغلقت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة الرخص والرقابة الشاملة نحو 387 محطة وقود في مدينة ابها وجميع محافظات ومراكز المنطقة أوضح ذلك أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي مشيرا الى أن ذلك الاغلاق جاء لعد..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

انخفض سعر برميل نفط خام القياس العالمي "برنت" للعقود الآجلة صباح اليوم بمقدار 0.67 دولارًا أمريكيًا أو بنسبة 1.06 % إلى 62.54 دولارًا أمريكيًا. وتراجع سعر برميل نفط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بم..

الأخبار العامة / 28 جمادى الأول 1441

استعرض الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش في إحاطة غير رسمية للجمعية العامة للأمم المتحدة أمس أربعة مهددات تواجه التقدم البشري في العام الجاري 2020 م. وأفاد أن هذه التهديدات في تصاعد التوترات..

الأخبار المحلية / 28 جمادى الأول 1441

عقد المجلس البلدي ببلدية محافظة بارق صباح اليوم الثلاثاء جلسته الـ٥٣في دورته الثالثة بحضور الأعضاء لمناقشة العديد من المحاور التي حُددت مسبقاً للأجتماع. و قد أستهل الأجتماع رئيس المجلس البلدي ببارق ..