×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشيخ المطلق يلتقي حجاج أمريكا اللاتينية ويصف الحج بأنه صفحة جديدة بين المسلم وربه

الشيخ المطلق يلتقي حجاج أمريكا اللاتينية ويصف الحج بأنه صفحة جديدة بين المسلم وربه
 أكد ‏معالي المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبد الله المطلق على أثر القران على النفس وأهمية تدبره والانصياع لأوامره ونواهيه.
جاء ذلك خلال لقائه بحجاج أمريكا اللاتينية الذين تستضيفهم الندوة العالمية للشباب الإسلامي لموسم الحج هذا العام 1440 من دول (المكسيك والبرازيل والبيرو وكولمبيا وفنزويلا), منوهاً بأثر الحج في حياة المسلم وأنه فرصة ثمينة ليفتح بها الإنسان صفحة جديدة مع الله سبحانه.
واستمع المطلق إلى تساؤلات الحجاج وأجاب على استفساراتهم حول فريضة الحج ووجودهم في المشاعر المقدسة.
وكانت الندوة العالمية من خلال برنامجها قد أعدت لضيوفها زيارات ميدانية لكثير من المعارض والمتاحف والأماكن التاريخية كنافذة للتعريف بمعالم المملكة التراثية والثقافية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
اقتصاد / 29 جمادى الأول 1441

تراجعت أسعار النفط اثنين بالمئة يوم الخميس بفعل المخاوف من أن انتشار فيروس ظهر في الصين قد يخفض الطلب على الوقود إذا أضر بالنمو الاقتصادي، لكن الخسائر جاءت محدودة بعد تراجع في مخزونات الولايات المتحدة..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

ذكرت قناة العربية يوم الخميس أن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود قال إن جميع الخيارات متاحة في اجتماع لأوبك+ يُعقد في مارس آذار، بما في ذلك زيادة تخفيضات إنتاج النفط.

الأخبار المحلية / 28 جمادى الأول 1441

أغلقت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة الرخص والرقابة الشاملة نحو 387 محطة وقود في مدينة ابها وجميع محافظات ومراكز المنطقة أوضح ذلك أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي مشيرا الى أن ذلك الاغلاق جاء لعد..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

انخفض سعر برميل نفط خام القياس العالمي "برنت" للعقود الآجلة صباح اليوم بمقدار 0.67 دولارًا أمريكيًا أو بنسبة 1.06 % إلى 62.54 دولارًا أمريكيًا. وتراجع سعر برميل نفط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بم..

الأخبار العامة / 28 جمادى الأول 1441

استعرض الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش في إحاطة غير رسمية للجمعية العامة للأمم المتحدة أمس أربعة مهددات تواجه التقدم البشري في العام الجاري 2020 م. وأفاد أن هذه التهديدات في تصاعد التوترات..

الأخبار المحلية / 28 جمادى الأول 1441

عقد المجلس البلدي ببلدية محافظة بارق صباح اليوم الثلاثاء جلسته الـ٥٣في دورته الثالثة بحضور الأعضاء لمناقشة العديد من المحاور التي حُددت مسبقاً للأجتماع. و قد أستهل الأجتماع رئيس المجلس البلدي ببارق ..