×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يستضيف مشروع ( مهاراتي ) التدريبي

تعليم النماص يستضيف مشروع ( مهاراتي ) التدريبي
 بتنظيم من وكالة الأداء التعليمي بالإدارة العامة للنشاط الطلابي لوزارة التعليم تستضيف إدارة تعليم محافظة النماص مشروع المهارات والتدريب تحت شعار ( مهاراتي ) حيث ستبدأ الفعاليات من يوم الأحد القادم حتى نهاية الأسبوع ، وخلال الفترة من 10 – 14 / 3 / 1440 هـ تستضيف إدارة التعليم بمحافظة النماص سبعة عشر إدارة تعليمية حيث أن البرامج والدورات متنوعة فهي عبارة عن حزمة تدريبية منها ما يخص المدربين ومنها ما يخص الطلاب ، وقد نشرت اللجنة المنظمة جدولاً للدورات ففي اليوم الأول يقدم المهندس عبدالله فايز الشهري المحاضر في الكلية التقنية بالرياض دورة بعنوان ( بناء المستقبل ) يستهدف فيها طلاب المرحلة الثانوية ، ثم دورة بعنوان ( إعداد المدربين ) يقدمها الأستاذ عبدالله علي الأكرمي مشرف التدريب التربوي بتعليم النماص ويستهدف من خلالها المشرفين المرافقين للوفود ، ثم دورة بعنوان ( العادات العشر للنجاح ) من تقديم الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الفيفي مدير إعداد مركز القادة في جامعة الملك خالد بعسير ويستهدف طلاب المرحلة الثانوية كما اقترحت اللجنة المنظمة برنامج للوفود يجمع بين السياحة والترفيه وزيارات لمنشآت تعليمية في المحافظة .
من جانبه وجه سعادة مدير تعليم محافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم الشهري ببذل كافة الجهود من جميع اللجان المنسقة والمنظمة والعاملة على هذا المشروع الهام في سبيل تحقيق الغاية والهدف من تفعيل هذه البرامج خصوصاً وأن الإمكانات متوفرة والكوادر البشرية المميزة موجودة في تعليم النماص عطفا على نجاح البرامج التي استضافها تعليم النماص سابقا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..