×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وفد من أبناء تنومة في أبها يراجعون معاملة المحافظة في إمارة المنطقة

التحرير
بواسطة زائر
 2008-02-23 15:00:00//
قام وفدٌ من أبناء تنومة في مدينة أبها اليوم السبت الموافق 16 من صفر 1429هـ بزيارةٍ لإمارة منطقة عسير ومتابعة المعاملة الخاصة بطلب تحويل مركز تنومة الإداري إلى محافظة والتي تأتي استمرارًا لمعاملةٍ سابقة كانت قد قُدمت للجهات المعنية في وزارة الداخلية وإمارة المنطقة بهذا الشأن . ويتكون الوفد من الشيخ / سعد بن عبد الله بن شبيلي ، والشيخ / سليمان بن مردح ، والشيخ / سعيد بن مسفر ، والدكتور / صالح أبو عرّاد ، والأستاذ / فايز بن عبد الله قشقيش .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
منوعـــات / 24 جمادى الأول 1441

ذكرت منظمة الصحة العالمية أن تراجع الاستثمار الخاص ونقص الابتكار في قطاع تطوير مضادات حيوية جديدة يقوّضان الجهود المبذولة لمحاربة الالتهابات والبكتيريا المقاومة للأدوية. وكشفت المنظمة في تقريرين جديد..

اقتصاد / 24 جمادى الأول 1441

أكَّد المرشح لانتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في دورتها التاسعة المهندس خالد بن علي الشهري وزملائه المرشحين إلى ضرورة تضافر الجهود من أجل تدعيم مسيرة البناء التنموي من خلال ..

الأخبار العامة / 24 جمادى الأول 1441

أكد قائد العمليات المشتركة في الجيش اليمني، اللواء الركن صغير بن عزيز، استمرار العمليات القتالية ضد مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في مختلف الجبهات. وقال قائد العمليات المشتركة اليمني خلا..

الأخبار العامة / 24 جمادى الأول 1441

اتهم الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اليوم الأحد، مسلحي ميليشيا أنصار الله الحوثية بشن هجوم مسلح على معسكر بمحافظة مأرب، شرقي البلاد. وقال هادي، حسب ما أفادت وكالة الانباء الرسمية "سبأ"، "إن الأفع..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الأول 1441

نبّه "المرور" قائدي المركبات بمختلف أنواعها إلى الحرص على استخدام إشارة الالتفاف، تجنبًا لإرباك حركة قائدي المركبات الأخرى. وأوضح أن عدم استخدام إشارة الالتفاف عند التحول لليمين أو اليسار أو التجاو..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الأول 1441

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن فتح باب النقل بين مراكز الرعاية النهارية للفصل الدراسي الثاني، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ الأحد، الموافق 24 جمادى الأولى 1441هـ . ودعت الوزارة جميع المستفيدين..