×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فريق طبي بمستشفى عسير ينجح في إنقاذ عشريني من الشلل

فريق طبي بمستشفى عسير ينجح في إنقاذ عشريني من الشلل
صحيفة تنومة - عسير تمكن فريق طبي بمستشفى عسير المركزي من اعادة الحبل الشوكي لمساره وتثبيت ثلاثة كسور في الفقرات الصدرية كانت منزاحه على بعضها نتيجة حادث مروري دون الضرر بالحبل الشوكي وقد غادر المريض بفضل الله المستشفى يمشي على قدميه.
واوضح الناطق اﻻعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن هذه الحاله تعد من اكثر حالات كسور العمود الفقري تعقيدا على مستوى العالم.
وأعرب رئيس الفريق الطبي البرفيسور فهد ال حماد عن شكره لله اولاً وآخراً وتهنئيته القلبية للمريض وأسرته على نجاح العملية .
وقد شارك في العمليه الدكتور ثامر اليزيدي والدكتور بندر العرفج وفني تمريض محمد العمري وفريق تخدير برئاسة الدكتور حسين ابو جميله استشاري ورئيس قسم التخدير ..

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من ألفي شخص وأودى بحياة 56 آخرين في ..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

طلبت القنصلية السعودية في قوانجو من السعوديين إلى مغادرة الصين فورًا نظرًا لاستمرار تفشي فيروس كورونا في البلاد. وناشدت القنصلية مواطنيها في تغريدة عبر منصة تويتر تأجيل الزيارات المجدولة إلى الصين ..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

عبرت 23 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية منفذ الوديعة، خلال الفترة من 21 يناير 2020م إلى 27 يناير 2020م تحمل 6 أطنان أدوية طبية، و3,328 سلة غذائية تزن 369 طنًا و408كيل..

اقتصاد / 01 جمادى الثاني 1441

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضاً 59.38 نقطة ليقفل عند مستوى 8326.97 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.4 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 170 مليون سهم تقاسمتها أكثر م..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

ضبطت وزارة البيئة والمياه والزراعة، خلال حملةٍ قامت بها على أسواق الأسماك بمدينة الرياض، عدداً من المخالفات تنوعت ما بين بيع أسماك مجهولة المصدر، وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وأسماك مصدرها دولٌ ..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالصياهد الجنوبية للدهناء اليوم، الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الرابعة. ولدى وصول خادم الحرمين الشريفي..