×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 2333 طالبا وطالبة يؤدون الاختبارات التجريبية في #النماص

أكثر من 2333 طالبا وطالبة يؤدون الاختبارات التجريبية في #النماص
 تأتي هذه الخطوة من تعليم النماص سعيا لتحسين نواتج التعلم وتماشيا مع تحقيق أهداف الوزارة وللرقي بالمخرجات التعليمية حيث انطلقت يوم الأربعاء الموافق ١٨ جمادى الآخرة الاختبارات التجريبية المحاكية للاختبارات التحصيلية بمدارس تعليم النماص للصفين الثالث والسادس الابتدائي والصف الثالث المتوسط في مواد لغتي والرياضيات والعلوم للبنين والبنات حيث بلغ عدد مدارس البنين ٣٨مدرسة مستهدفة منها ٣٦٣ طالبا للصف الثالث الابتدائي و٣٦٩ طالبا للصف السادس الابتدائي و٣٨٨ طالبا من الصف الثالث المتوسط من ٢٤مدرسة، وبلغت مدارس البنات المستهدفة ٤٠ مدرسة منها ٣٥٢ طالبة للصف الثالث الابتدائي و٢٥ طالبا بالصفوف الأولية (الدمج) و٣٨٥ طالبة بالصف السادس الابتدائي و٤٣٤طالبة بالصف الثالث المتوسط في ٢٤ مدرسة ،وتأتي هذه الخطوة من وزارة التعليم لتحسين نواتج التعلم لدى طلاب وطالبات التعليم العام في المملكةوتقوم إدارة تعليم النماص بجميع الوسائل الممكنة لانجاح هذه الاختبارات بقيادة سعادة مدير التعليم الأستاذ عمر بن هجاد الغامدي وأقسام الاختبارات والقبول بنين وبنات ومتابعة المشرفين والمشرفات حيث بلغ عدد المشرفين المتابعين في مدارس البنين ٤٦ مشرفا ومدارس البنات ٥٢ مشرفة،وتلك الجهود تصب في مصلحة الطالب والطالبة،وعبرت أقسام الاختبارات عن شكرهم للإدارة والمشرفين والمشرفات وقادة وقائدات المدارس ومنسوبيها لتعاونهم وتنفيذ الاختبارات في زمن قياسي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..