×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 2333 طالبا وطالبة يؤدون الاختبارات التجريبية في #النماص

أكثر من 2333 طالبا وطالبة يؤدون الاختبارات التجريبية في #النماص
 تأتي هذه الخطوة من تعليم النماص سعيا لتحسين نواتج التعلم وتماشيا مع تحقيق أهداف الوزارة وللرقي بالمخرجات التعليمية حيث انطلقت يوم الأربعاء الموافق ١٨ جمادى الآخرة الاختبارات التجريبية المحاكية للاختبارات التحصيلية بمدارس تعليم النماص للصفين الثالث والسادس الابتدائي والصف الثالث المتوسط في مواد لغتي والرياضيات والعلوم للبنين والبنات حيث بلغ عدد مدارس البنين ٣٨مدرسة مستهدفة منها ٣٦٣ طالبا للصف الثالث الابتدائي و٣٦٩ طالبا للصف السادس الابتدائي و٣٨٨ طالبا من الصف الثالث المتوسط من ٢٤مدرسة، وبلغت مدارس البنات المستهدفة ٤٠ مدرسة منها ٣٥٢ طالبة للصف الثالث الابتدائي و٢٥ طالبا بالصفوف الأولية (الدمج) و٣٨٥ طالبة بالصف السادس الابتدائي و٤٣٤طالبة بالصف الثالث المتوسط في ٢٤ مدرسة ،وتأتي هذه الخطوة من وزارة التعليم لتحسين نواتج التعلم لدى طلاب وطالبات التعليم العام في المملكةوتقوم إدارة تعليم النماص بجميع الوسائل الممكنة لانجاح هذه الاختبارات بقيادة سعادة مدير التعليم الأستاذ عمر بن هجاد الغامدي وأقسام الاختبارات والقبول بنين وبنات ومتابعة المشرفين والمشرفات حيث بلغ عدد المشرفين المتابعين في مدارس البنين ٤٦ مشرفا ومدارس البنات ٥٢ مشرفة،وتلك الجهود تصب في مصلحة الطالب والطالبة،وعبرت أقسام الاختبارات عن شكرهم للإدارة والمشرفين والمشرفات وقادة وقائدات المدارس ومنسوبيها لتعاونهم وتنفيذ الاختبارات في زمن قياسي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

فواكة تقلل الإصابة بمرض #السكري
/ 23 شوال 1442

فواكة تقلل الإصابة بمرض #السكري

كتشف علماء أستراليون أن الأشخاص الذين يتناولون الفواكه مرتين في اليوم يقللون من خطر إصابتهم بالنوع الثاني من السكري بنسبة 36% مقارنة بمن يتناولونها مرة واحدة أو لا يتناولونها. وتشير مجلة The Jour..

فيتامينات مرشحة للتقليل من خطر الإصابة بفيروس «#كورونا»
/ 11 رمضان 1442

فيتامينات مرشحة للتقليل من خطر الإصابة..

تناول مكملات الفيتامينات المتعددة أو أوميغا 3 أو البروبيوتيك أو فيتامين د، قد يؤدي إلى تقليل خطر الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد، على الأقل بين النساء، وذلك وفق دراسة سكانية كبيرة نُشرت قبل يومين في د..

تناول اللوز يحارب التجاعيد
/ 13 شعبان 1442

تناول اللوز يحارب التجاعيد

وجدت دراسة جديدة لباحثين في جامعة كاليفورنيا، أن تناول اللوز يوميًا بدل الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية، يحارب التجاعيد وتصبغ الجلد لدى النساء بعد انقطاع الطمث. أجريت التجربة العشوائية على مدى س..