×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النقير : مستشفى تنومة لم يتم ترسية عقد صيانة ونظافة له حتى الآن

موقع تنومة - عبدالله غرمان قال الناطق الإعلامي ومدير إدارة العلاقات والإعلام بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن مستشفى تنومة ما زال تحت الإنشاء ولم يتم ترسية عقد صيانة ونظافة له حتى الآن ، ليؤكد لنا ان الإفتتاح لن يكون قريباً خاصة وان هناك عدد من المناقصات التي تخص تشغيل المستشفى لم يتم ترسيتها على متعهد حتى الان ، علماً أن الشؤون الصحية بمنطقة عسير قد اعلنت قبل أسابيع عبر الصحف عن تمديد فترة طرح منافسات خاصة بعدد من المستشفيات التابعة لها ومنها مستشفى تنومة وبللحمر على آمل ان تجد من يتقدم لها .

جاء تصريح النقير رداً على ما تناولته الصحف حول كشف حقوق الإنسان قصوراً في أداء الشركات المشغلة للمستشفيات في منطقة عسير ومنها مستشفى تنومة الذي ينتظر إقتتاحة من بداية هذا العام .

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 02-08-1433 06:28 مساءً
    الي متي تضحكون علي الناس ياوزارة الصحه الي متي ينتضركم الشعب فتحتوو مستشفيات خارج اللملكه لله يبلا كم زي مافي تنومه وبلحمرمن مرضي ياحفظي اين مكانك من الاعراب فاعل او مفعول
  • #2
    عبدالله 02-08-1433 06:29 مساءً
    والله القصور في الدراهم
  • #3
    عبدالله 02-08-1433 06:30 مساءً
    ياوزاة الصحه ترونا سعوديين نحمل بطاقه وطنيه نحب وطننا
  • #4
    ابو فجر 03-08-1433 08:28 مساءً
    والله مافتحتوه على اساس يتقدمون العالم اللي متخرجون بس هنيا للمصاريه بالوضائف اللي تخصهم
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..