×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تميز جديد لطلاب التوعية في ثانوية أبي بكر الصديق

ضمن التصفيات المؤهلة لمسابقة القرآن الكريم في مكة المكرمة

تميز جديد لطلاب التوعية في ثانوية أبي بكر الصديق
موقع تنومة - الوليد . 

طلاب التوعية الإسلامية في ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة يستأثرون بالمراكز المتقدمة في مسابقة القرآن الكريم على مستوى القطاعات المقامة ضمن فعاليات التوعية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم بالنماص والمؤهلة للمسابقة النهائية لحفظة كتاب الله في مكة المكرمة على مستوى الوزارة في 9 / 4 / 1432 هـ .
وفي التفاصيل أن ثانوية أبي بكر الصديق ( التوعية الإسلامية ) شاركت في التصفيات الأولية لمسابقة القرآن الكريم في جميع فروعها الخمسة :
الأول : حفظ القرآن كاملاً
الثاني : حفظ عشرين جزءاً .
الثالث : خمسة عشر جزءاً .
الرابع : عشرة أجزاء .
الخامس : خمسة أجزاء .
وبعد فرز النتائج تمكن عدد من طلاب توعية أبي بكر من تجاوز المرحلة الأولى والانتقال للمرحلة اللاحقة في الفروع ( الأول الثاني الثالث الرابع ) والتي أقيمت في بيت الطالب بتاريخ 26 / 3 / 1432 هـ .
فحصد الطالب ( سعيد أحمد عثمان ) المركز الأول في الفرع الثاني . ( 20 ج )
وحصد الطالب ( سالم محمد سالم ) المركز الأول في الفرع الثالث . ( 15 ج )
وحصد الطالبان ( أحمد نشأت ) و ( عبدالله علي عبدالخالق ) على مراكز أخرى متقدمة في المسابقة .
وبناء عليه فقد استحق الطالبان ( سعيد أحمد عثمان ) و ( سالم محمد سالم ) الترشح للمرحلة الختامية للمسابقة والمقامة في مكة المكرمة على مستوى الوزارة في 9 / 4 / 1432 هـ عطفاً على نتائجهما المشرفة في التصفيات .
الموقع يتقدم بخالص التهنئة للطلاب المتأهلين ولمشرف التوعية الإسلامية بثانوية أبي بكر الصديق الأستاذ / عبدالرحمن محمد ولمديرها وجميع منسوبيها وترجو لهم المزيد من التفوق والسداد على درب الخير والفلاح .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    افتخر 29-03-1432 12:34 صباحاً
    ألـــف ألـــف ألـــف مــبــروك لكما يـا (سعيد وسلمان) وإن شاء الله تحصدون المراكز الأولى في مكة المكرمة وحظ أوفر للبقية واتمنى من كاتب الخبر تصحيح الاسم( سلمان محمد سالم) بدلا من سالم وتقبلوا تحياتي ..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..