×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #تنومة تنفذ عدة مشاريع وتواصل معالجة التشوه البصري

بلدية #تنومة تنفذ عدة مشاريع وتواصل معالجة التشوه البصري
(حمود الشبيلي) تقوم بلدية محافظة تنومة بمنطقة عسير حاليًا بعدة مشاريع من ضمنها مشروع السلامة المرورية وذلك بوضع الدهانات والعلامات والتخطيطات الأرضية وتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية وعيون القطط على أمتداد طريق الملك فيصل وبعض الطرق الفرعية وكذلك تقوم بمشروع إعادة سفلتت الشوارع والميادين وصيانة الأرصفة والإنارة في عدة قرى واستكمال مشروع الأعمال وتحسين بوابة المدخل الجنوبي بالمحافظة.
وأوضح رئيس البلدية عبدالله مفرح الشهري أن هذه المشروعات تأتي استمرارًا لجهود البلدية في رفع مستوى أداء الطرق والسلامة المرورية وفق أعلى معايير الجودة المعمول بها وستكون على عدة مراحل لتشمل مستقبلاً جميع القرى التابعة للمحافظة.
وامتدادًا لهذه الجهود تقوم بها البلدية حاليًا بأعمال مكثفة ضمن مبادرة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري حيث تقوم بمعالجة رفع مخلفات البناء والهدم وازالة الكتابات المشوهة للجدران ومعالجة وضع الحاويات وكذلك إزالة وتحسين الحواجز الخراسانية وصيانة أعمدة الإنارة وتغيير التالف منها وإصلاح الأرصفة المتهالكة وصيانة حفر الشوارع والتشققات ودهان الأرصفة والخطوط الأرضية ورفع السيارات والهياكل التالفة بالتعاون مع الجهات المختصة.
وأشار إلى أن هذه الاعمال بمتابعه مباشرة من أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي وبين أن مثل هذه المشروعات تهدف للارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن وفق توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله -
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..