×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اطلاق هاتف #نوكيا الذكي C20 Plus الجديد.

اطلاق هاتف #نوكيا الذكي C20 Plus الجديد.
 أطلقت شركة نوكيا هاتفها الذكي C20 Plus الجديد، الذي ينتمي إلى الفئة الأساسية، بسعر يبلغ نحو 89 يورو.

وأوضحت الشركة الفنلندية أن هاتفها الذكي C20 Plus الجديد يشتمل على شاشة قياس 6.5 بوصة بدقة وضوح HD+، مع كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة وضوح 5 ميجابيكسل، وكاميرا مزدوجة في الخلف تتألف من كاميرا رئيسية بدقة وضوح 8 ميجابيكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابيكسل.

وينبض بداخل الهاتف الجديد المعالج Unisoc SC9863A مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها بواسطة بطاقة microSD.

وتم تجهيز الهاتف الذكي الجديد ببطارية سعة 4950 مللي أمبير ساعة، كما أنه يعتمد على نظام التشغيل أندرويد 11 Go.

الهاتف الذكي C01 Plus الجديد
وقبل عدة أيام، أعلنت الشركة الفنلندية عن إطلاق هاتفها الذكي C01 Plus الجديد من الفئة منخفضة التكلفة.

وأوضحت أن جهازها الجديد يمتاز بأداء جيد ويعتمد على الإصدار Go من نظام التشغيل جوجل أندرويد 11.


ويأتي الهاتف الذكي الجديد بتصميم عصري؛ حيث يظهر شعار الشركة الشهيرة أسفل الشاشة، التي لا تزال تتمتع بحواف عريضة، ويمتاز الهاتف الذكي الجديد بحجم مدمج ويزخر بشاشة قياس 5.45 بوصة تعمل بدقة وضوح 1440 * 720 بيكسل، وتعمل كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابيكسل مع وجود كاميرا أخرى على الجانب الخلفي بدقة 5 ميجابيكسل وفلاش LED.

وينبض بداخل الهاتف الذكي نوكيا C01 Plus الجديد معالج Unisoc SC9863A من الفئة الأساسية، وتعمل أنوية الحوسبة ARM Cortex-A55 الثمانية بسرعة تصل إلى 1.6 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت.

ويعتمد على الإصدار Go من نظام التشغيل جوجل أندرويد 11، المخصص للهواتف الذكية من الفئة منخفضة التكلفة، والذي يكتفي بسعة قليلة لذاكرة الوصول العشوائي.

ويأتي الهاتف الذكي C01 Plus الجديد بذاكرة فلاش سعة 16 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها إلى 128 جيجابايت، مع دعم بطاقتي SIM وتبلغ سعة البطارية 3000 مللي أمبير ساعة، ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ Micro-USB.

وأعلنت شركة نوكيا عن طرح هاتفها الذكي C01 Plus الجديد باللون البنفسجي والأزرق.

المصدر:العين
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله
/ 17 محرم 1443

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله

توصلت دراسة جديدة إلى أن فيتامين د يمكن أن يقدم حلاً سحرياً لمرضى النوبات القلبية، مما يقلل من خطر الوفاة بهذا المرض الفتاك. وفي دراستهم، حلل الباحثون بيانات 25 بالغًا لديهم مستويات منخفضة من فيتامين..