×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل

وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل
 دشن معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي اليوم في الرياض مركز الاتصال الموحّد (938) , بحضور معالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح بن محمد الرميح ووكيل وزارة النقل للطرق المهندس ماجد بن رافد العرقوبي .
واستمع معالي الوزير لشرح موجز عن المركز قدمه المستشار المشرف العام على التسويق والاتصال المؤسسي بالوزارة تركي بن عبدالله الطعيمي ، تلاه عرضاً مرئياً قدمه المهندس رامي النجار , سلط الضوء على ما يمتاز به النظام الجديد للمركز عن الأنظمة السابقة لتلقّي الاستفسارات والشكاوى، مبيناً أن خدمة التسجيل والرد على الاتصالات بواقع (24) ساعة يومياً طيلة أيام الأسبوع .
ووفقاً لمدير عام مركز الاتصال الموحّد للمنظومة (938) سامر عبدالرحيم، فإن المركز يعمل على استعراض البلاغات الواردة، واتخاذ الإجراءات المناسبة بحسب تصنيف البلاغ وحالته، ويتيح في الوقت نفسه استقبال البلاغات من خلال القنوات الإلكترونية المتاحة ومن ضمنها التطبيق الإلكتروني "طرق"، ويقوم بتصعيد وإعادة إسناد البلاغات للمستخدم المسؤول بحسب الصلاحيات الممنوحة له وفقاً للنظام، كما يمكّن من حلّ البلاغات خلال فترة زمنية قصيرة، بالإضافة إلى إشعار بحالة البلاغ لكل موظف في المركز ولمقدمي البلاغات.
ويعتمد المشروع على كادر سعودي مؤهل، تشكل منه السيدات ما نسبته 75 في المئة، جميعهم تمّ تدريبهم تدريباً متخصص في مجالات أسس وأصول خدمة العملاء والدعم الفني والمؤسسي وأساسيات التعامل مع المستفيدين عبر الهاتف بالمفاهيم الحديثة ووفق أعلى مستويات ومعايير الأداء الاحترافي في تشغيل مركز الاتصال والمتبعة عالمياً.
ويخضع فريق العمل في مركز الاتصال الموحّد للمتابعة لضمان جودة العمليات بالتنسيق مع إدارة المشروع ذات الصلة من قبل وزارة النقل وهيئة النقل العام، وقريباً ستنضمّ إليهما الهيئة العامة للموانئ والهيئة العامة للطيران المدني.
ويأتي إطلاق مركز الاتصال الموحّد ضمن حملة "وجهتنا.. وجهتكم" التي أطلقتها منظومة النقل للتكامل بين قطاعات المنظومة بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، كما يعدّ المركز خطوة من خطوات مبادرة تعكف عليها وزارة النقل لتحسين دورة أداء الطرق .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..