×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمانة_عسير تواصل أعمالها لليوم الرابع

تستكمل أعمال إزالة تجمعات المياه ونواتجها من الأتربة والمخلفات بأحياء مدينة أبها

#أمانة_عسير تواصل أعمالها لليوم الرابع
تنومة : أوضح المتحدث الاعلامي لأمانة عسير م. الشهراني أن الأمانة واصلت جهودها لليوم الرابع بإستكمال أعمال إزالة تجمعات المياه ونواتجها من الأتربة والمخلفات من الشوارع الرئيسية والداخلية داخل الأحياء، بالاستعانة بعدد (9) فرق ميدانية موزعة على مدار (24) ساعة تضم أكثر من 42 معدة متنوعة ومضخات لشفط المياه، وقد شملت هذه الأعمال أكثر من 26 موقع لتجمعات المياه بالاضافة الى سرعة معالجة البلاغات الواردة لغرفة طوارئ الأمانة .

وخلال (72) ساعة الماضية تم سحب أكثر من ( 928 طن ) من مياه الأمطار المتجمعة وترحيل أكثر من (367ر5 متر مكعب) من الأتربة ومخلفات السيول ، بالاضافة تشكيل فرق كنس يدوي لازالة الاتربة ونظافة مصائد السيول والعبارات من الشوارع الرئيسية والداخلية داخل الأحياء مدعمة بالآليات لضمان استمرار الحركة المرورية .
وأكد الشهراني أن عدد البلاغات التي وردت لغرفة العمليات بإدارة الطوارئ بالأمانة وصل إلى 234 بلاغ خلال اليوم أمس (الخميس) حيث عالجت الكثير من الأحياء ومنها المنسك والموظفين والمروج والحزام الدائري والمحالة والعرين وغيرها وكانت أغلب البلاغات عن تجمعات المياه وإزالة مخلفات الأمطار والسيول .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..