×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ادارة الموقع تتسلم دعم الشيخ بن سليمان والمشرفين يقدمون شكرهم له

 الرياض - عبدالله
سلم الاستاذ عامربن سليمان عضو الهيئة المشرفة على موقع تنومة ادارة الموقع شيك بمبلغ عشرون الف ريال مقدم من سعادة الشيخ علي بن سليمان دعماً منه لموقع تنومة الألكتروني .
الجدير بالذكر ان الشيخ علي قد خص الموقع بالدعاية والرعاية للإحتفال الذي أقامه في تنومة والذي اكد في اخر لقاء له بالادارة ان دعمه مستمر للموقع ولكل ما يهم تنومة ويعود عليها بالنفع كما حث سعادته ابناء تنومة على التكاتف وبذل الجهد في شتى المجالات لمافيه مصلحة منطقتنا ووطننا الحبيب .
من جهة اخرى قدم مشرفي ومحرري موقع تنومة شكرهم وتقديرهم للسعادة الشيخ علي على دعمه السخي لهم .

وكانت ادارة الموقع قد قامت بتوزيع مبلغ الدعم على كافة المشرفين والمشرفات في منتدى تنومة ومراسلي الموقع بواقع (500) ريال بإستثناء من اعتذر . وتم التصدق ببقية المبلغ للجهات الخيرية على نية الداعم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..