×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امسية الشيخ علي بن سليمان الرمضانية التاسعة

 2008-09-12 17:01:00//
أقيمت مساء هذا اليوم الخميس امسية الشيخ علي بن سليمان الرمضانية التاسعة والتي استضافت هذا العام فضيلة الدكتور/ سعيد بن مسفر شاركه في هذه الإمسية الدكتور علي القرني والدكتور عبدالله الطاير والدكتور فايزبن عبدالله والشاعر الدكتور علي العمري وقد كان هناك حضور مميز من الشخصيات وابناء المنطقة وفي نهاية الأمسية قدم الشيخ علي بن سليمان هدية تذكارة لفضيلة الشيخ الدكتور سعيدبن مسفر ثم تناول الجميع طعام العشاء .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..