×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطنون يتعاطفون مع (قرد) علق في برج كهرباء

مواطنون يتعاطفون مع (قرد) علق في برج كهرباء
صحيفة تنومة - فهد الشهري يحاول مواطنون منذ يومين إنقاذ قرد علق في أعلى برج للضغط العالي شمال كوبري "بقرة" قرب مركز ثلوث المنظر التابع لمنطقة عسير.
وبحسب صحيفة "المواطن" التي اوردت الخبر فإن المواطنين حاولوا التواصل مع شركة الكهرباء والدفاع المدني لإنقاذ "القرد" الا إن جميع المحاولات باءت بالفشل في ظل تعذر الدفاع المدني بعدم وجود المعدات والرافعات للوصول إلى قمة البرج. وقال شاهد العيان أحمد الشهري إن شركة الكهرباء في محايل عسير تعذرت هي الأخرى، مشيراً إلى دفع 1000 ريال لمختصين في الكهرباء من الجنسية الفلبينية لإنقاذ القرد العالق إلا أنهم رفضوا لما في ذلك من خطر.
وقال الشهري: رحمة بهذا القرد العالق في هذا الموقع منذ يومين وإنقاذاً لحياته لم يستجب لنا أحد وكلنا أمل في تحرك الكهرباء والدفاع المدني.

image

image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..