×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مطعم وتماس وحيدين لتقديم الافطار .. في مواجهة اعداد كبيرة من الشباب

في صباح ثاني أيام العيد بتنومة

مطعم وتماس وحيدين لتقديم الافطار .. في مواجهة اعداد كبيرة من الشباب
تنومة - سعيد معيض في مواجهة الاعداد الكبيرة من المواطنين الباحثين عن فطورهم صباح ثاني ايام العيد لم يجد هؤلاء المواطنين وأغلبهم من الشباب إلا مطعم وحيد لتقديم الوجبات الشعبية في المثلث " مطعم المائدة " وتماس وحيد " تماس العسيري" حيث شهد المكانين أعدادا كبيرة وزحام شديد للحصول على وجبة الافطار , وكان معظم الطلبات من فئة الشباب الذين لا زالوا على برنامجهم الرمضاني في السهر , حيث يأخذون الافطار الصباحي من المطاعم ويتوجهون به الى المتنزهات للافطار , وقد ذهب الكثير منهم دون حصوله على شيء .
- جميع البوفيهات والمطاعم الاخرى القليلة كانت مقفلة مما ضاعف في هذا الزحام , في حين لجأاكثرهم إلى البقالات ومحلات السوبر ماركت لشراء الخبز وبعض المأكولات الأخرى الجاهزة .
- المطعم الوحيد أعلن عن نهاية الفطور قبل الساعة السابعة ثم عاود تلقي الطلبات بعد توفير بعض مكونات الوجبات إلى الساعة الثامنة
- مخبز "ابن مريط" كان مفتوحا كذلك , وانتهى ما أعده من خبز في وقت مبكر .
- عدد من المواطنين طالب اصحاب هذه المحلات بفتحها مبكرا بعد صلاة الفجر , لأن فترة ما بعد الفجر وساعات الصباح الأولى تشهد أجواء رائعة في تنومة مناسبة للتجول والتمتع بالمناظر الجميلة , كما أنها مربحة ومفيدة لأصحاب المحلات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..