×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

( آل مروّح ) يختتمون الملتقى الرمضاني الثاني

( آل مروّح ) يختتمون الملتقى الرمضاني الثاني
صحيفة تنومة - بدر الطنيني أُختتمَ مساء الثلاثاء الموافق 1435/9/17هـ ملتقى قبيلة آل مروّح والذي يُقام للمرة الثانية على التوالي لعامين في شهر رمضان المبارك وقد ضم الملتقى العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة ما بين دينية وإرشادية و ثقافية ورياضية وترفيهية وغيرها على مدى خمسة عشر يوماً بدأت من ثالث أيام الشهر الفضيل وبدعم ذاتي من أبناء القبيلة وإدارة مجموعة من شبابها وكانت ليالي رمضان أكثر أنساً ومتعة حيث يلتقي الجميع عادة بعد صلاة التراويح في مقر الملتقى وتبدا الفعاليات المناسبة لجميع الأعمار حتى ما بعد منتصف الليل يومياً .

ومن ضمن الفعاليات الهامة التي استضافها الملتقى ( أثنينية تنومة الثقافية ) والتي نُشر تقرير خاص عنها سابقاً في صحيفة تنومة كما أحيا أديب وشاعر تنومة الأستاذ / سعيد علي الطنيني أمسيتين للشعر الفصيح وكما هو معروف بأنه أحد أبناء القبيلة ، كما تم تقديم الكثير من المواهب الشابة في الشعر الشعبي و الشيلات والإنشاد وإلقاء القصائد والموهوبين في كرة الطائرة والقدم الى جانب التواصل بين الجميع في أجواء تسودها المحبة والأخاء

وفي ليلة الختام كان هناك محاضرة للشيخ / محمد عبدالله آل مسلم الشهري ثم قصيدة بالفصحى أنشدها الشاب / سلمان عبدالرحمن زاهر ثم قصيدة نبطية للشاب / طارق عوض الشهري وقد أدار حوار ليلة الختام الاستاذ / محمد بن عاطف الشهري ثم كان هناك عرض مرئي أشتمل على صور وفيديو للحظات من فعاليات الملتقى أخرجه وجمع مادته خريج هندسة الحاسب الاستاذ / أمين محمد عمرو الشهري فكان مسك الختام ، وكما جاء في حديثه لصحيفة تنومة " إن هذا الملتقى ولله الحمد نال استحسان الجميع كباراً وصغاراً حيث أنه ضم فعاليات تناسب مختلف الأعمار فغالباً بعد وجبة العشاء يذهب كبار السن عند الساعة الثانية عشرة ليلاً ونستمر مع الشباب والبراعم لممارسة كرة الطائرة أوكرة القدم وتقديم بعض النصائح والتوجيهات التربوية والدينية أو السلوكية إذا كان لها مجالها "

تلى ذلك تكريم الفاعلين والقائمين على الملتقى و تكريم الشيخ / محمد عبدالله والحائز على تقدير ممتاز في دورة إتقان حفظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة كما حصل على إجازة بالسند المتصل في القران الكريم برواية حفص عن عاصم .
وقد قدم الدروع التذكارية نائب آل مروّح / عاطف بن عبدالرحمن الشهري للمكرمين ثم كان له كلمة موجزه شكر فيها الجميع على هذا الملتقى وتنظيمه وشكر القائمين والداعمين على مثل هذه البرامج التي تقوي أواصر المحبة والأخوة لا سيما خلال هذا الشهر الكريم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله سالم 19-09-1435 02:33 مساءً
    بارك الله فيكم وهذه خطوة رائدة والابداع من موطنه لا يستغرب.وشكر الله للقائمين عليه: الشيخ محمد عبد الله والشيخ محمد عاطف والمبدع أمين وغيرهم...
  • #2
    عبدالرحمن البديوي 19-09-1435 08:37 مساءً
    بيض الله وجيهكم وجمع شملكم على خير
  • #3
    سعيد بن شويل ال حماد 20-09-1435 01:41 صباحاً
    والنعم بكم يال مروح شيبا وشبانا ونرجو من بقية القرى ان يحدو حدوكم فيما يعود بالنفع والفائدة غيركم مشغولين بملء بطونهم وانتم مشغولون بملء عقولكم وفقكم الله
  • #4
    الشعفي الجاد 20-09-1435 02:29 صباحاً
    الف شكر للشباب الذين قاموا على الملتقى العام الماضي وهذا العام ونبارك للعموم وان شاء الله العام القادم احلى
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..