×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة يكشف عن مطل جديد غرب المحافظة

بلدي تنومة يكشف عن مطل جديد غرب المحافظة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان كشف رئيس المجلس البلدي بتنومة الاستاذ سعد بن زاهر عن "مطل" جديد يجري العمل فيه في منتزه الأمير نايف جنوب غرب المحافظة .
وبين بن زاهر أن "المطل" الذي بدأت البلدية في تسوية قمته وفتح الطرق المؤدية له يطل على محافظة تنومة من الجهة الغربية معطياً منظراً بانورامياً رائعاً للمدينة مؤكداً أن "المطل" الجديد يعد إضافة جميلة للمواقع السياحية في المحافظة بشكل عام وللمنتزه بشكل خاص وسوف يكون جاذباً للسياح .
وفي ذات السياق اوضح بن زاهر أن البلدية أنهت سفلتة المواقف الخاصة بمنتزه الأمير نايف والتي أقيمت على مساحة كبيرة لتتسع أكبر عدداً من السيارت وإستثمارها لأي أنشطة سياحية أو ترفيهية في المستقبل .
وقد أعرب بن زاهر باسم المجلس عن بالغ الشكر والتقدير لسعادة المهندس مصلح العلياني وكافة العاملين في البلدية على الجهود التي يبذلونها وتبنيهم لكافة الأفكار والرؤى المطروحة من المجلس .


image
image

image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المحبه أرض 19-06-1435 12:59 مساءً
    والله أخذ حقوق الناس من غير حق وجعلها منتزهات لا يستفيد منها أحد
  • #2
    مـحـب مـحـافـظـة تـنـومــة 19-06-1435 01:04 مساءً
    بعد التحية والاحترام الرجاء من المجلس البلدي وبلدية محافظة تنومة ومن يهمه الامر تغيير اسم طريق الجرداء (( والذي ورد في خبر سابق عن مشاريع لبلدية تنومة ومنها مشروع طريق الجرداء )) تغييره الى طريق (((( الجبل الاخضر ))))واسم الجبل كذلك الى اسم ((( الجبل الاخضر ))) للاسباب التالية ان علم بلادنا رعاها الله وحفظ قيادتها لونه اخضر وجبل الشهادة يقع في نهاية الطريق من جهة الشمال ومدون عليه شهادة التوحيد لا اله الا الله محمد رسول الله وفي الجهة الجنوبية من الجبل خارطة المملكة ثم ان التنمية امتدت لهذا الجبل وسوف يحول الى منتزهات خضراء وهو في الاصل مكسو بالاشجار والاعشاب الخضراء ويكون الاسم بالتالي مريح للسامع والناظر وفق الله الجميع لمايحبه ويرضاه ،،،،.
  • #3
    قراءت قديماً 19-06-1435 04:20 مساءً
    بارك الله جهودكم
  • #4
    قراءت قديماً 19-06-1435 04:35 مساءً
    بارك الله جهودكم
  • #5
    أبو غادة 20-06-1435 01:33 مساءً
    بلدية تنومة والنماص يصادرون البلاد على الناس ويفتحون الطرق فيها وينصبون المظلات الأفغانية في كل مكان ثم يتركونها دون متابعة للنظافة. هذه الأراضي كانت بكرا ونظيفة وطبيعية تحت حماية القبائل. همسة: متى تنوون توزيع حاويات القمامةعلى المنتزهات؟
  • #6
    ابو عبدالله 20-06-1435 09:42 مساءً
    تحيه طيبه يابو غاده فقدنك مده طويله عسى المانع خير وهذا كلام جميل ويجب المتابعه وعدم الاهمال لستفيد الناس .
  • #7
    أبو غادة 21-06-1435 07:45 صباحاً
    الله يجزاك خير يا بو عبدالله ... الدنيا ومشاغلها ياخوك. يارجال لم أعهد أن بلدا فرش الأرض موكيت مطابخ عشبي إلا بلديات الجنوب إبتداءا من محايل ونهاية بالنماص. المنتزهات تصرخ وتستغيث من الإهمال في النظافة والمتابعة ناهيك عن ألعاب الأطفال والتي نصبت قبل أيام العدوان الثلاثي ولم تتم صيانتها أو تغييرها. هنالك أفكار كثيرة في الإنترنت للمنتزهات ونحن منفتحين على العالم من خلال الإنترنت, فلماذا لا تؤخذ الأفكار ممن سبقونا في هذا المجال. سئمنا من ( صبةوحوض) ( إزرع شثة إقلع كينة)
  • #8
    الترج ماني 21-06-1435 07:52 مساءً
    ﻻحول وﻻ قو اﻻ باللله
  • #9
    مـحـب مـحـافـظـة تـنـومــة 22-06-1435 12:02 صباحاً
    بعد التحية والتقدير هناك مطل جميل جدا جدا يقع الى الغرب من قرية البطن في منعاء بجوار مايعرف محلينا جبهة غرم ويطل تقريبا على معظم انحاء تنومة ياليت المجلس البلدي وبلدية محافظة تنومة تعمل على تجهيزه وسفلتت الطريق اليه وبالله التوفيق ،،،،،.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..