×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ملتقى قبيلة نازلة الأول تحت شعار "جامعنا يجمعنا"

ملتقى قبيلة نازلة الأول تحت شعار "جامعنا يجمعنا"
تنومة ـ محمد حصان 
أقامت قبيلة نازلة في أول أيام عيد الفطر المبارك في استراحة آل خازم بتنومة الملتقى الأول للقبيلة تحت شعار " جامعنا يجمعنا " ، حيث أقيم حفل تقافي وتكريمي ، بدء بالقرآن الكريم ثم كلمة لأحد رعاة الحفل المهندس : ناصر بن عبدالله عقبها قصيدة شعرية لشاعر القبيلة / سليمان بن محمد بن قاسم ثم أسئلة ثقافية للحضور ، شارك فيها كبار السن والشباب ومسابقات مسلية ثم بدأ التكريم وشمل من له تبرعات بمنازلهم القديمة وقفا لصالح جامع قبيلة نازلة وهم : محمد بن على بن قاسم و رفيدي بن محمد بن ناصر ثم تم تكريم موظفي الجامع القائمين على الجامع من أكثر من أربعين عاما وهم الأمام والخطيب الشيخ : محمد بن سعيد بن محمد ومؤذن الجامع : عبدالله بن سعيد وخادم الجامع يوسف بن سعيد ، ثم تكريم شباب القبيلة الذين لهم إسهامات خيرية وأعمال تطوعية وهم : عبدالله بن محمد قاسم أمام صلاة التروايح و فهد بن محمد الخطيب الصاعد وسليمان بن محمد وعبدالسلام بن علي في مجال الأعمال التطوعية في الجامع ، ثم تكريم الأسر المتميزة من القبيلة التى قدمت قهوة وضيافة ما بعد صلاة التراويح خلال شهر رمضان المبارك ، بعد ها تم تكريم رؤساء اللجان المشرفين على الملتقى . اللجنة الثقافية : سلطان بن عبدالله . لجنة الضيافة : ناصر بن محمد وعبدالمجيد بن علي . اللجنة الإعلامية : عبدالرحمن بن يوسف ، في نهاية التكريم قدم المشرف العام على الملتقى الأستاذ : فهد بن يوسف بن سعيد دروع تذكارية لرعاة الحفل والداعمين للملتقى : الشيخ : عبدالله بن علي بن سعيد رئيس كتابة عدل المزاحمية والمهندس : ناصر بن عبدالله . بعدها تناول الجميع طعام العشاء أقميت بعد ذلك بعض الفقرات الشعبية احتفالاً وابتهاجا بفرحة العيد .قيم أحتفلت .

image


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صاحب السمو 12-10-1434 09:57 مساءً
    الله ىوفقكم
  • #2
    عبدالله علي آل سعيد 12-10-1434 10:01 مساءً
    نشكر كل القائمين على هذا الملتقى المبارك وعلى رأسهم الأستاذ / فهد بن يوسف آل سعيد وكل الأخوان المشاركين ونتمنى المزيد من التوفيق لأفراد هذه القبيلة
  • #3
    علي بن أحمد 13-10-1434 06:26 صباحاً
    اجتماع مبارك، واحتفالية بهيجة، أسأل الله لكم التوفيق جميعاً
  • #4
    فهد بن يوسف آل سعيد 13-10-1434 02:58 مساءً
    أقدم خالص الشكر وعظيم الامتنان لكل فرد من أفراد القبيلة ساهم في نجاح هذا الملتقى الذي إجتمع فيه الأهل والأحباب وكان من ثمرات هذا الملتقى زيادة روابط المحبة والألفه بين أفراد القبيلة ووجه الملتقى دعوه محبة وصفاء لمن لم يحضر من القبيلة أن يحضر في العام القادم ، حيث أعتمد هذا الملتقى كل عام بمشئة لله. ومن ثمرات هذا الملتقى ترميم جامع قبيلة نازلة على أحدث طراز .و كما أخص بالشكر للرعاه والداعمين لهذا الملتقى الشيخ عبدالله بن علي بن سعيد والمهندس ناصر بن عبدالله على دعهم السخي وتشجيعهم على إقامة هذا الملتقى كل عام كما أشكر الأستاذ القدير على بن محمد( أبو بتال ) على هذا التوثيق والتصوير الرائع وأستاذنا الكبير ابن تنومة البار الأستاذ / محمد بن حصان على تنزيل الخبر في الموقع. مع تحيات المشرف على الملتقى .
  • #5
    وليد يوسف ال سعيد 13-10-1434 11:49 مساءً
    نسال الله العلي القدير ان يديم هذا الاجتماع وان يديم هذي المحبه والموده ونشكر كل من قام على نجاح هذا الملتقى واظهاره بالشكل الصحيح والمرغوب وشكر خاص للاخ فهد بن يوسف وكل عام وانتم بالف خير
  • #6
    ولدالملك 14-10-1434 01:14 صباحاً
    الف شكر يا ابو مرام
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..