×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفيات الـ50 سريراً في شمال عسير بلا مصليات

النقير: الجهات المعنية تدرس إنشاءها قريباً

مستشفيات الـ50 سريراً في شمال عسير بلا مصليات
موقع تنومة : محمد عامر  أبدى عدد من أهالي شمال منطقة عسير، تذمرهم من عدم وجود مصليات داخلية أو خارجية في المستشفيات ذات سعة خمسين سريراً بالمنطقة، سواء في التصاميم والمباني التي تم إنشاؤها مؤخراً ومن بينها تنومة وبللحمر وغيرهما.

وطالبوا بضرورة النظر في ذلك لما تشكله المصليات والمساجد من أهمية وجودها في المستشفيات للعبادة وأداء الصلوات فيها، واضطرار عديد من الزوار إلى الخروج والبحث عن مساجد مجاورة والصلاة بها.

واستغربوا عدم أخذ ذلك بعين الاعتبار عند التصميم والتنفيذ، متسائلين «هل وزارة الصحة عاجزة عن عدم تنفيذ مساجد ملحقة بالمستشفيات». واقترحوا بأن تسمح الوزارة لفاعلي الخير بتنفيذ مساجد في المستشفيات التي لايتوفر بها مصليات عبر تزويدهم بالتصاميم والمواصفات المطلوبة كون مشروعات الوزارة تمر بمراحل طويلة حتى تتم ترسيتها مما يؤخر إنشاءها.

من جهته، أكد الناطق الإعلامي لصحة عسير سعيد النقير لـ»الشرق»، أنه تمت مخاطبة الجهات المعنية للعمل على دراسة إنشاء مساجد في هذه المستشفيات.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 09-02-1434 09:16 صباحاً
    نظام وزارة الصحه المستشفيات ذات سعة خمسين سرير مايصلون
    • 1 - 1
      الشهري 12-02-1434 11:14 صباحاً
      ههههههه قصدهم كل مريض يصلي على سريره
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..