×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعتداء على قبور شرق تنومة ومناشدة للبلدية بإصلاح ما تم تخريبه

إعتداء على قبور شرق تنومة ومناشدة للبلدية بإصلاح ما تم تخريبه
موقع تنومة - عبدالله غرمان لقد حفظ الله للمسلم كرامته في حياته وبعد مماته بدئاً بغسله وتطييبه وتكفينه ثم الصلاة عليه ووضعه في القبر وإهالة التراب عليه .
مقبرة قديمة شرق تنومة تعرضت للإعتداء من قبل مجهول بواسطة "معدة" حيث قام بأخذ التراب و أصبحت بعض القبور مكشوفة وفي وضع يستوجب التدخل واعادة التراب عليها وتسويرها حفاظاً على كرامة الموتى .
المواطن "سالم الشهري" في رسالة بعث بها لموقع تنومة مرفقاً بها بعض الصور للمقبرة بين أن التراب قد أخذ من جوار القبور حتى انه لم يبقى عن شاهد القبر سوى سنتميترات قليله ومن يرى المشهد يعتقد بأن القبور مكشوفه من الاسفل وقد تكون نبشت واعيد عليها الردم مشيراً الى أن هذه المقبره تقع على طريق الكساره بعد محطه الكهرباء بحوالي 200متر.
ويناشد عبر موقع تنومة المسؤولين في بلدية تنومة مشكورين اصلاح ماتم تخريبه وتكليف من يقوم بتسويرها او اعادة ردم المكان الذي اخذ منه التراب .

صور للمقبرة

image

image

image

image

image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لاحول ولاقوة الا بالله 12-01-1434 03:14 مساءً
    انا لله وانا اليه راجعون ... شئ غريب جدا .. أين المسؤول عن هذه المعدات ؟
  • #2
    عاشق فيروز اللامي 12-01-1434 06:01 مساءً
    الافضل تكون هناك مقبره كبيره بعيده عن وسط تنومه يدفن فيها الموتى وتستوعب جميع الموتى مع وجود مغسله فيها
  • #3
    ابو حيه 12-01-1434 10:14 مساءً
    منهو الله يسلط عليه ولايسامحه
  • #4
    فتى تنومة 13-01-1434 12:15 صباحاً
    يجب ان يكون هناك حائط على المقبرة لا حول ولا قوة الا بالله
  • #5
    أنا خصيمكم أمام الله يا بلدية تنومة 13-01-1434 01:33 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أستغرب ذلك التهاون من بلدية تنومة فقد تجاهلت .... بعض القبور جانب طريق وادي قنطان وعند التنظيف لتكميل الزفلته فقد إن كشف عديد من القبور حتى خرجت العظام ... ونحن نراها ليل نهار ولكن الله يحاسبهم(بتحديد بعد مدرسة البنين في اليمين تم تغطيت البعض من قبل بعض أهل الخير وباقي الكثير...إلى الله مرجعكم.... ولاحول ولاقوةإلابالله....
  • #6
    المشرف nsr 13-01-1434 06:56 صباحاً
    مع تقديرنا لكل ماتقوم به بلدية تنومة مشكورة ممثلة في طاقمها ورئيسها نريد منهم اختيار مواقع عامة بعيدة عن النطاق العمراني لتخصيصها مقابر عامة اسوة بمدن المملكة وتجهز بكل مايلزم وقد تكون قليلة العدد كبيرة المساحة ليمكن توصيل جميع الخدمات لها
  • #7
    عبدالرحمن الشهري 13-01-1434 11:15 صباحاً
    اقل شي انهم يحطون سور على المقبرة عشان ما يكملون عليهآا
  • #8
    عبدالرحمن الشهري 13-01-1434 11:16 صباحاً
    اقل شي انهم يحطون سور على المقبرة عشان ما يكملون عليهآا
  • #9
    ابو فجر 14-01-1434 07:32 مساءً
    اسال الله لهم الرحمة والمغفره وان يجعل قبورهم روضة من رياض الجنه فرحمهم الله ووسع الله منزلهم وحسبه الله من اعتدى عليهم واذاهم وكشف قبورهم فوالله مايرضى لنفسه الاذا والتعدي واكيد ماعمل ذالشي الا وله مقصد لاكن حسبنا الله ونعم الوكيل وياليت امير مركز تنومه بماهو ممثل تنومه ان يهتم في الموضوع ويتم التحقيق فيه وش السبب وماهو المقصود من كشف القبور فالهزاني يمثل تنومه واهلها وفيه الخير الكثير الله يوفقه ويسدد خطاه ويجعله خير خلف لخير سلف فعمل اكثر من مشروع وانجز فيها فالله يوفقه ويبارك فيه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..