×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالله بن جميل يسترجع ذكرياته مع الراحل " العيسى"

في حديث نشرته صحيفة "سبق"

عبدالله بن جميل يسترجع ذكرياته مع الراحل " العيسى"
موقع تنومة - حمود الشبيلي  بدأ الأستاذ عبدالله الشهري كبير المذيعين بالتلفزيون السعودي حديثه لـصحيفة "سبق" عن رفيق دربه "سليمان العيسى" الذي وافته المنية، بعد سنوات طويلة من العطاء بالقول: لم تكن سنوات العمل في التلفزيون مجرد محطات من التواصل اليومي مع المهنة، بل كانت سلسلة من التجارب المبهجة والإضافات الرائعة للرصيد المهني والمهاري، خصوصاً في ظل وجود عمالقة ومتمرسين وعلى رأسهم فقيد الإعلام والثقافة الذي ودعناه جسداً ليبقى معنا روحاً وتجربة وذكريات.

وأضاف الشهري: عرفته عن قرب في النشرات والمناسبات حيث جمعتنا طاولة الأخبار على بعد سنتيمترات، مكاناً، وعلى عمق وبعد سنوات من الخبرة والتمرس والتجارب، زماناً, وللحق أن رهبة اللحظات الأولى على الهواء أذابتها روح الثقة التي بثها بتشجيعه ومساندته.

وتابع قائلاً: على مدى سنوات تشرّفت بمشاركة فقيدنا الكبير في قراءة وإعلان الميزانية العامة للدولة وتغطية عددٍ من المؤتمرات والمناسبات المهمة داخل وخارج المملكة، كان آخرها، خارجياً، القمة العربية في الدوحة ثم قمة العشرين في لندن عام 2009م. وعلى المستوى المحلي القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون في الرياض، ثم قمة التضامن الإسلامية الاستثنائية في مكة المكرمة في نهاية شهر رمضان المبارك الماضي.

وأكد أن سليمان العيسى رحمه الله- كان يجمع بين "هيبة المسؤول وحميمية زميل المهنة" دون أن يلغي ذلك روح النكتة التي كان يتمتع بها.

وأشار: تعلمنا منه رحمه الله "الهدوء الواثق في مواجهة الجمهور خصوصاً في المناسبات الكبيرة" إلى جانب الكثير من المهارات الإدارية والمهنية واللغوية.

ولم يغفل الإعلامي عبدالله الشهري الجانب الإنساني في حياة فقيد الإعلام، حيث بيّن أنه كان صاحب مواقف إنسانية كثيرة لم يكن يحبذ الحديث عنها.

وذكر الشهري موقفاً حدث له شخصياً مع المرحوم قائلاً:

عرضت عليه موضوعاً لشخص لجأ لنا ونحن لا نعرفه، فطلب مني ألا أبلغه من أنجز الموضوع، وفعلاً تم الموضوع وسألني صاحب الشأن قلت: دعوة بظهر الغيب هي كل ما نحتاج.

وفي الختام توجّه الشهري بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يرحم الفقيد سليمان العيسى ويغفر له وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر وحسن العزاء.



رابط اللقاء في سبق
http://sabq.org/wRofde
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تربوي 22-11-1433 11:36 صباحاً
    والله يا استاذ عبدالله انه كان ذاك الشخص يربطنا بذكريات جميله فمن لا يتذكر برنامج مع الناس وهو يشهر سبباته في بداية الحلقة وفي نهايتها وقبلها كان معلقاً رياضياَ ومعلقاً على ما اتذكر على المصارعه ومذيعاً للميزانية رحم الله سليمان وجميع موتانا وموتى المسلمين
  • #2
    الجنوبي 22-11-1433 11:46 صباحاً
    رحمه الله ورحم الله موتى السملمين
  • #3
    ابو سعد 24-11-1433 07:34 صباحاً
    الله يجزاك خير يا ابو محمد في ذكرك لمحاسن هذا الرجل رحمه الله
  • #4
    عاشق فيروز اللامي 24-11-1433 01:49 مساءً
    الله يرحمه بس انت افضل من سليمان العيسى اخ عبدالله بن جميل
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..