×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي يواصل طرح المشاريع الإستثمارية على رجال الأعمال

المجلس البلدي يواصل طرح المشاريع الإستثمارية على رجال الأعمال
موقع تنومة - عبدالله غرمان ضمن خطة المجلس البلدي بتنومة الراميه الى تشجيع رجال الأعمال على اقامة المشاريع السياحية التي تخدم المنطقة وتسهم في تطورها ونهوضها وتعريفهم على الفرص الإستثمارية المتاحة قام المجلس مؤخراً بزيارة خاصة لأحد رجال الاعمال في تنومة الأستاذ سالم بن حمود في منزله الخاص حيث تم خلال الزيارة مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالجانب الإستثماري والمشاريع التي من الممكن الإستثمار فيها في محافظة تنومة ، وقد رحب بهم رجل الاعمال سالم مبيناً لهم انه في طور الاستعداد لعمل مشروع استثماري كبير في تنومة وإنه في مراحل الدراسة كما افاد رجل الاعمال محمد بن حمود اثناء الجلسة بأن مشروعة الاستثماري في الشقق المفروشة قارب على الإنتهاء ليخدم الزوار والسياح ، وفي ختام اللقاء شكر رئيس المجلس الاستاذ سعيد بن عوضه رجل الاعمال سالم بن حمود على كرم الضيافة وإتاحة فرصة اللقاء واهتمامه بأبناء تنومة وعلى وعده لهم بإقامة مشروع اسثماري يخدم المحافظة .
صرح بذلك لموقع تنومة نائب رئيس المجلس البلدي في تنومة الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر .


صورة من اللقاء

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الشهري 15-10-1433 09:52 مساءً
    هذي خطوت جميلة من المجلس ويا ليت ان لا تقتصر الدعوة على رجال الاعمال المحليين فهم اهل ديره ويعلمون الكثير عنها بل نريد ان تشمل الدعوة المستثمرين من خارج المنطقة وفقكم الله
  • #2
    الشهري 2013 16-10-1433 11:44 صباحاً
    اسئلكم بالله وش سويتو بتنومه شوارع خربانه ومطبات وحفر وشو سويتو عمرنا تجاوز 30 سنه وتنومه نفسها
  • #3
    موظف 17-10-1433 05:42 صباحاً
    تكفون موظفين البلدية غير متواجدون حاليا في مكاتبهم على مدار اليوم من السابعة حتى الثانية بعد الظهر 00 المجلس البلدي له دور يناقش رؤساء الاقسام وين الموظفين الله المستعان والله العظيم إن هذه الحقيقة
  • #4
    !!! 18-10-1433 07:53 مساءً
    خطوه جيده ،، اتمنى لكم التوفيق والسداد ..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..