×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدارس تنومة والنماص تستعد للعام الدراسي الجديد

مدارس تنومة والنماص تستعد للعام الدراسي الجديد
موقع تنومة - عبدالله غرمان تتهيأ ادارة تعليم النماص والمكاتب التابعة لها في تنومة وبني عمرو على بدء العام الدراسي الجديد حيث تكثف جهودها في تهيئة المدارس ودعمها بالكوادر التعليمية والأجهزة والوسائل التعليمية والتقنية وتوفير جميع الإمكانات المتاحة لتسهيل العملية التعليمية لألاف الطلاب والطالبات في عامهم الجديد الذي يبدأ السبت القادم باذن الله.
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناصح 08-10-1433 12:10 مساءً
    الله الله من الحين للمعلمات لا تتعبون أنفسكم بالشرح حطو ملخصات في المكتبات وخلو البنات المسكين الضعاف يرحون يشترونها وتتقاسمون الدراهم انتي واصحاب المكاتب هذا هو الحال لماذى اوجدت وزارة التربية المنهج كان طبعت ملخصات ونتهت السالفه خافو ربكم
  • #2
    ابو هاجر 08-10-1433 07:31 مساءً
    هلا وهلا المدارس ناقصه عدد مدرسين وخاصه الابتدائيه بتنومه ولا وجود لعمال النظافه ولا وسايل وكل الحكي امسكلي واقطعلك نحن في عالم مجهول والله لامديرتعليم داري عن شي ولا مكتب يعلم اخر زمن ان توكل الامور لغير اهلها والخافي اكثر وينك ياوزارة التربيه عنا؟
  • #3
    تنومي 08-10-1433 08:02 مساءً
    بصراحه اتعجب من كل مايقال من تجهيزات ووسائل ودعم .. والله لم ارى اي شئ من هذا الكلام بحكم عملي مازالت المدارس ناقصه في كل شي لاتجهيزات لامختبرات لاوسائل والطامة الكبرى نقص كبير في بعض المدارس في شتى التخصصات اين مكتب التربيه التعليم الموقر ومشرفيه الافاضل اين ادارة التربيه والتعليم التي لم نرى منها الا كلاما وحبرا على ورق والمدارس تشهد ان كل مايقال مجرد اخبار صحفيه لاوجود للحقيقه فيها .. انصبة تبلغ 24 ويقولون يامعلم ابدع واشرح وراقب الطلاب واجهد نفسك والنتيجه لاتقدير للمعلمولا مراعاة لحقوقه في كل شئ .. تحياتي لكل من اوكلت اليه الامانه ولم يقم بها في وزارتنا الموقره ...
  • #4
    الكاشف 08-10-1433 10:50 مساءً
    يامدير التعليم لو كان ابنك في ابتدائيه اشبيليه بتنومه هل ترضى ان ياخذ 24 حصه؟ثم ان هناك مدارس عدد المدرسين زايد مع نقص في اكثر من فصل اماضم مدرستين في فله صغيره مستاجره اجحاف وبدون عدد كافي من المعلمين او سايل قبل 20 عام واثاث ومكاتب قديمه جدا حتى المكيفات تم تركيبها من على حساب المعلمين بمقدار 700ريال؟ نداء لوزير التربيه هناك تخبطات في تعليم النماص ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل سوال/ اين ميزانيه مدرستين مضمومه في اشبيليه لماذا لم تستاجر مبنى لمدرسه الحسين بن علي بمليح انفضح امركم والتستر والاختلاس ؟؟؟؟؟؟ يامعالي الوزير انقذنا؟؟؟
  • #5
    السبت 09-10-1433 02:34 مساءً
    وين الاجهزة كلها خربانة من برجكتر ومصادر وكامل الاستعدادغير متوفر حتى الكنبيوترات بالقطارة والكراسي نستاجر للمناسبات مايغطي اعداد المجمعات الفزعه يادكتور ارسل من ينظر ويعاين
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..