×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طالب من البخاري يفوز بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان

طالب من البخاري يفوز بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان
 (موقع تنومة - عبدالله غرمان )
فاز الطالب / ظافر بن سعد الشهري ببرنامج التربية الفكرية بمدرسة الإمام البخاري بتنومة بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان في دورتها السادسة ، وذلك في فرع حفظ القران0
وسيكون توزيع الجوائز يوم 16/6/1431هـ بإذن الله تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير0وذلك في قاعة مؤسسة الملك فيصل الخيرية بالرياض
الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تهدف إلى الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتقدير إبداعاتهم وتشجيعها، وتفعيل مشاركاتهم الإيجابية بالمجتمع، وتوعية المجتمع بقدراتهم.
تهانينا للطالب ولادارة المدرسة ومعلميها الافاضل
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..