×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ تنومة يدشن انطلاق فعاليات مهرجان ‏" يحلو صيفنا وأنت ضيفنا"

محافظ تنومة يدشن انطلاق فعاليات مهرجان ‏" يحلو صيفنا وأنت ضيفنا"
واس دشن محافظ تنومة رئيس لجنة التنمية بالمحافظة عبدالرحمن بن زيد الهزاني مساء اليوم، حفل انطلاق فعاليات مهرجان صيف تنومة لهذا العام، الذي جاء بعنوان " يحلو صيفنا وأنت ضيفنا "، وذلك بثانوية أبي بكر الصديق بالمحافظة.
وأوضح محافظ تنومة في كلمته التي ألقاها خلال الحفل أن فعاليات مهرجان تنومة لهذا العام بلغت أكثر من 300 فعالية متنوعة، اتسمت بعمل شراكة حقيقية بين جميع القطاعات الحكومية والخاصة، مشيراً إلى أن تنوع فعاليات مهرجان تنومة تسعى لتحقيق التطلعات وتلبي جميع الاحتياجات لشرائح المجتمع من داخل المنطقة وخارجها.
ودعا الهزاني الجميع لحضور فعاليات المهرجان والاستمتاع بما تقدمه البرامج والفعاليات من عروض شعبية وبرامج ثقافية وتسوق وترفيه، إضافة إلى البرامج الرياضية والمسابقات الثقافية المتنوعة.
بعدها استمع الجميع إلى قصيدة شعرية للشاعر عبيد الشهري, ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأهم فعاليات وبرامج صيف تنومة لهذا العام.
عقب ذلك كرّم محافظ تنومة عدداً من الشخصيات وهم الدكتور عمر بن غرامة العمروي وذلك نظير إهداءه مكتبته التي تضم أكثر من 18 ألف كتاب في مختلف العلوم لطلبة العلم والمثقفين والقرّاء في محافظة تنومة, والأديب محمد بن ظافر والمصور الفوتوغرافي عبدالله الشهري وذلك نظير تعاونهما مع المحافظة.
وسلّم الهزاني الفائزين والفائزات في جائزة تنومة للتميّز لهذا العام الهدايا والدروع التذكارية , كما كرّم عدداً من الفائزين والفائزات بجائزة الدكتور علي بن فايز الجحني في حفظ القرآن الكريم.
وفي نهاية الحفل شاهد الجميع أبوريتاً بعنوان " صيف تنومة " .

image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر