×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ تنومة يدشن انطلاق فعاليات مهرجان ‏" يحلو صيفنا وأنت ضيفنا"

محافظ تنومة يدشن انطلاق فعاليات مهرجان ‏" يحلو صيفنا وأنت ضيفنا"
واس دشن محافظ تنومة رئيس لجنة التنمية بالمحافظة عبدالرحمن بن زيد الهزاني مساء اليوم، حفل انطلاق فعاليات مهرجان صيف تنومة لهذا العام، الذي جاء بعنوان " يحلو صيفنا وأنت ضيفنا "، وذلك بثانوية أبي بكر الصديق بالمحافظة.
وأوضح محافظ تنومة في كلمته التي ألقاها خلال الحفل أن فعاليات مهرجان تنومة لهذا العام بلغت أكثر من 300 فعالية متنوعة، اتسمت بعمل شراكة حقيقية بين جميع القطاعات الحكومية والخاصة، مشيراً إلى أن تنوع فعاليات مهرجان تنومة تسعى لتحقيق التطلعات وتلبي جميع الاحتياجات لشرائح المجتمع من داخل المنطقة وخارجها.
ودعا الهزاني الجميع لحضور فعاليات المهرجان والاستمتاع بما تقدمه البرامج والفعاليات من عروض شعبية وبرامج ثقافية وتسوق وترفيه، إضافة إلى البرامج الرياضية والمسابقات الثقافية المتنوعة.
بعدها استمع الجميع إلى قصيدة شعرية للشاعر عبيد الشهري, ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأهم فعاليات وبرامج صيف تنومة لهذا العام.
عقب ذلك كرّم محافظ تنومة عدداً من الشخصيات وهم الدكتور عمر بن غرامة العمروي وذلك نظير إهداءه مكتبته التي تضم أكثر من 18 ألف كتاب في مختلف العلوم لطلبة العلم والمثقفين والقرّاء في محافظة تنومة, والأديب محمد بن ظافر والمصور الفوتوغرافي عبدالله الشهري وذلك نظير تعاونهما مع المحافظة.
وسلّم الهزاني الفائزين والفائزات في جائزة تنومة للتميّز لهذا العام الهدايا والدروع التذكارية , كما كرّم عدداً من الفائزين والفائزات بجائزة الدكتور علي بن فايز الجحني في حفظ القرآن الكريم.
وفي نهاية الحفل شاهد الجميع أبوريتاً بعنوان " صيف تنومة " .

image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..