×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدرسة محمد بن عبدالوهاب الابتدائية وبرنامج ( التربية الفكرية ) تقيم حفلا بحضور آل قاسم

تحت شعار ( سلمان - الحزم - والأمل )

مدرسة محمد بن عبدالوهاب الابتدائية وبرنامج ( التربية الفكرية ) تقيم حفلا بحضور آل قاسم
 أقامت مدرسة محمد بن عبد الوهاب الابتدائية وبرنامج ( التربية الفكرية ) حفلا ختامياً جسدت فيه المبايعة لولاة الأمر وذلك بحضور مدير التعليم بمحافظة النماص عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم ومساعده للشؤون التعليمية محمد بن عاطف آل ذياب ، وعدد من قيادات التعليم ، وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم فكلمة لمدير المدرسة سعد ضيف الله رحب فيها بالحضور الكرام ذاكرا فيها تجديد البيعة لولاة الأمر ومؤيدا للموقف البطولي والشجاع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله وحفظه – في إطلاق عاصفة الحزم وإعادة الأمل للشعب اليمني الشقيق .

تلا ذلك قصة حركية تجسدت في عرض عسكري مثله عدد من الطلاب بارتداء الزي العسكري الممثل للقطاعات العسكرية المختلفة .

فيما قام نخبة من الطلاب بتشكيلات رياضية تمحورت فكرتها حول الوقوف مع حكومتنا الرشيدة في توجيهاتها لشتى القرارات ومنها محاربة الإرهاب والتطرف .

عقب ذلك تكريم الطلاب المتوقع تخرجهم من المرحلة الابتدائية للمرحلة المتوسطة فيما كرم الطلاب المتميزين في برنامج – التعزيز- ، والطلاب المثاليين على مستوى المدرسة إضافة إلى تكريم المعلمين المتميزين الذين لهم إسهامات مميزة في أنشطة المدرسة ، وفي نفس الإطار كٌرم مدير المدرسة من قبل منسوبيها ، لتميزه كقائد تربوي دفع المعلمين والطلاب نحو النجاح وتحقيق المثالية، وقد ألقى كلمة المميزين المرشد الطلابي سعد منّاع العمري .

وفي النهاية شكر مدير التعليم مدير المدرسة والمعلمين والطلاب على جهودهم الملموسة مؤكدا أن ما شاهده لم يأتِ من فراغ وإنما هي لجهود متواصلة وتعاون أسري في مدرسة محمد بن عبد الوهاب.

فيما تجول آل قاسم في معرض المدرسة ومرافقها قبل مغادرته اطلع خلالها على الخدمات التربوية والتعليمية والترفيهية المقدمة لأبنائنا الطلاب مشيدا بما رآه من أعمال وجهود تربوية مُشرّفة .

image
image

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر