×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير تؤكد تشكيل لجنة لمتابعة موضوع التجاوزات المالية وتصحيح الوضع

في بيان صحفي صدر عنها

صحيفة تنومة - عسير صرح الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير في بيانٍ صحفي رداً على ما تناقلته وسائل الاعلام عن وجود تجاوزات مالية بصحة عسير مشيراً بأن المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة قد اولت ملاحظات ديوان المراقبة العامة جلَ الاهتمام حيث اصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان ألحفظي ومنذ ورود الملاحظات قراراً ادارياً بتاريخ 29/4/1436هـ بتشكيل لجنة برئاسة مدير ادارة الرقابة الداخلية وعضوية مساعد المدير العام للتخطيط والتدريب ورئيس لجنة المتابعة المركزية ومستشار قانوني للوقوف على ما جاء بخطاب ديوان المراقبة واتخاذ الاجراءات اللازمة .

وأكد النقير تجاوب المديرية حيال ذلك حيث تعكف اللجنة حالياً على دراسة جميع الملاحظات وقامت بإحالتها إلى جهات الاختصاص للتحقق منها ومن ثم تصحيح الوضع بما لا يخل بحقوق وواجبات متلقي الخدمة عن طريق المرافق الصحية بالمنطقة.

ولفت النقير بأن صحة المنطقة والجهات الرقابية شركاء في تحسين الاداء ومعالجة القصور إن وجد بما يتفق مع الأنظمة والتعليمات ويخدم المصلحة العامة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..