×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إيران تتغلب على قطر .. وتتأهل مع الإمارات إلى الدور ربع نهائي كأس آسيا

إيران تتغلب على قطر .. وتتأهل مع الإمارات إلى الدور ربع نهائي كأس آسيا
صحيفة تنومة - الرياض تغلب المنتخب الإيراني على نظيره القطري بهدف دون مقابل سجله اللاعب سردار ازمون بالدقيقة 52 , وذلك خلال لقائهم اليوم في مدينة سيدني الاسترالية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس آسيا 2015 لكرة القدم .
وبهذا الفوز يتأهل المنتخب الإيراني للدور ربع النهائي لكأس آسيا مع المنتخب الإماراتي, فيما لم يحافظ المنتخب القطري على آماله في بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة .
وسيلتقي منتخبا الإمارات وإيران الاثنين المقبل ضمن الجولة الثالثة والأخيرة وسيتحدد من خلالها متصدر المجموعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
العالم / 27 جمادى الثاني 1441

أعلن وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، الجمعة، تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في البلاد. وأفادت قناة "العربية" بأن المصابة نقلت الخميس إلى مستشفى رفيق الحريري في العاصمة بيروت.

المحليات / 27 جمادى الثاني 1441

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن / تركي المالكي بأنه وعند الساعة (0030) من صباح اليوم اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي صواريخ بالستية أطلقتها المل..

اقتصاد / 26 جمادى الثاني 1441

قالت رويال داتش شل يوم الخميس إن آسيا ستكون قادرة على استيعاب غالبية الزيادة في المعروض من الغاز الطبيعي المسال اعتبارا من النصف الثاني من 2020 مع انحسار دور السوق الأوروبية كركيزة لإحداث التوازن. ..

المحليات / 26 جمادى الثاني 1441

عقدت الجمعية الخيرية لحفظ النعمة بمنطقة عسير " شكر " أمس، الملتقى السنوي للجمعية العمومية، وانتخاب أعضاء مجلس إدارة الجمعية الجديد، وذلك في القاعة الكبرى بأبها. وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة ..

المحليات / 26 جمادى الثاني 1441

وقع سعادة أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي عقد إستثماري لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة السيارات للجنسين وقد أوضح رئيس بلدية خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي أن مدرسة تعليم القيادة تقع على طريق الملك سعود..

المحليات / 26 جمادى الثاني 1441

دشن وكيل محافظة بارق الاستاذ إبراهيم بن عامر ال منشط صباح اليوم انطلاق المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة ونظافتها (12) تحت شعار (النظافة من الإيمان.. حماية للإنسان وتنمية للمجتمع) والذي نظمه مكتب ا..