×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمننا في أيدٍ أمينة يا هؤلاء

عامر الشهري
بواسطة : عامر الشهري
ما إن انتهت حادثتي مسجد القديح ومسجد العنود إلا وبدأ المشككون والعملاء والمتواطئين المحسوبين علينا كخليجيين، وهم قلة ولا يمثلون إلا أنفسهم، المهم تشكيكهم وتقليلهم، عبر ما يبثون من سموم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي كـ "تويتر" في قدرة الأمن السعودي بعد هاتين الحادثتين على بسط الأمن، ما يعطي دلالة واضحة لا تقبل الشك بأنه إضافة إلى ما يكنه هؤلاء الحاقدين والمتربصين بوطننا العزيز، فإنهم كذلك إنما يسعون جاهدين إلى تنفيذ أجندات ومؤامرات خارجية لا تخفى علينا.
لا نشك أبداً بأن أمن هذه البلاد ـ بفضل الله سبحانه ـ ثم بفضل ما تقوم به قيادة وطننا، بخير، بل لقد شهدت دول العالم قبل الدول العربية، بأن ما يقوم به حراس الأمن في بلادنا من نجاحات أمنية مسبوقة شكلت ضربات موجعة في السنوات الماضية للإرهاب ممثلاً بالقاعدة وغيرها من الجماعات المتطرفة.
أمننا في أيدٍ أمنية، ولم لا والمتربع على هرم الأمن هو أسد الأمن، الرجل الثاني في الدولة الذي اختاره سلمان الحزم ليكون ولياً للعهد، فلا ننساق وراء من يحاولون التقليل من مجهودات هذا الرجل وكل المنتسبين للأمن والجنود المجهولة التي ترابط وتسهر الليل والنهار، فلنقف حصناً حصيناً مع بلدنا وقيادتنا ورجال أمننا ضد كل من يحاول المساس أو النيل من هذا الوطن، ولنخرس كل الألسن أو الأقلام التي تسعى جاهدة لاستغلال مثل هذه الحوادث أو غيرها لضرب وحدتنا وتماسكنا.
أخيرا.. رسالتي للآباء بشكل خاص ولأرباب الأسر بشكل عام: لنعلم أن وسائل التواصل الاجتماعي تستخدم من قبل دعاة الفتن والضلال ومريدي الشر لهذا البلد وأهله والجماعات المتطرفة الإرهابية، أي كما يقال بالعامية يستخدمها "الصاحي والمجنون"، فلنحرص على أبناءنا وإخواننا منها، فقد يكون ضررها وشرها أكبر وأعم وأشمل من نفعها.



بصراحة
في محافظة تنومة وفي أغلب إن لم يكن كل المناطق الجنوبية، حتى تستطيع الاتصال أو يتواصل الآخرون معك فإن ذلك يشكل معاناة وأي معاناة، فأي منطقٍ هذا يا شركة الاتصالات؟ كيف يتم تحصيل رسوم خدمة لخدمة غير مقدمة أصلاً؟ فـ "الاتصالات" حريصة جداً على أن يقوم العملاء بسداد الرسوم، وإلا ستكون النتيجة "نفيدكم بأنه قد تم فصل الخدمة عندكم" بكل بساطة.
وقد تطرقت صحيفة تنومة إلى ذلك من خلال ما طرح في "تويتر" ولقي تفاعلاً كبيرة، فهل يكون للاتصالات آذانٌ تصغي وتوجد حلول لمشكلة الشبكة التي طال أمدها، خصوصا ونحن الآن في فترة الإجازة الصيفية، وتنومة كغيرها من المناطق الجنوبية جاذبة للزوار من أبناء المنطقة وغيرها، ونحن نعلم الأهمية القصوى للاتصالات في هذا الوقت، وبالتالي سيجد الزوار معاناة في التواصل بينهم وبين أقاربهم ومحبيهم أو تهنأتهم بالشهر الفضيل أو عيد الفطر، نتمنى أن يكون هناك حل عاجل لهذه المشكلة.



خاتمة
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يبلغنا وإياكم وجميع المسلمين في كافة بقاع الأرض شهر الصوم ونحن في أحسن حال، وأن ينصر إخواننا في سوريا واليمن وبلاد المسلمين كافة على من طغى وتجبر عليهم، وأن يحفظ إخواننا المرابطين بحفظه، وأن يديم على أرض الحرمين الشريفين قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم الأمن والأمان والاستقرار، وكل عام وأنتم بخير.



عامر الشهري
الرياض
Am_alshry@hotmail.com
بواسطة : عامر الشهري
 0  0  1064

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1062 | 192

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2384 | 408