×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وتحقق الحلم يا تنومة..

عامر الشهري
بواسطة : عامر الشهري
..وتحقق الحلم يا "تنومة"


استيقظ أبناء تنومة على خبرٍ كان مجرد حلم يراودهم منذ سنواتٍ عدة، إلا أنه ـ بفضل الله ـ ثم جهود المخلصين من أبناء هذه المدينة الجميلة تحول الحلم إلى حقيقة، إذ زف أمير المنطقة فيصل بن خالد خبر تحول تنومة الزهراء إلى محافظة.
إنه خبرٌ يثلج الصدر، خصوصا أنه صدر بالتزامن مع الغيث الذي توالى على مدينتنا الغالية، فانشرحت الصدور واستبشرت النفوس، فكانت الفرحة فرحتين، فرحة الغيث والخير والرحمة التي عمّت غالبية المنطقة الجنوبية، وتحديدا تنومة، وفرحة إشراقة شمس الأمل والتفاؤل والتطور والازدهار لهذه المدينة الحالمة، فلله الحمد والشكر والثناء أولا وآخراً ودائما وأبدا.
إننا بقدر ما نهنئ التنوميون صغارا وكبارا رجالا ونساء، إلا أننا يجب أن ندرك أن مسؤوليتنا جميعا تضاعفت، وبالذات الجهات الحكومية، والشركات والقطاعات الأهلية، ومن يتبوأون مراكز قيادية مهمة، ورجال الأعمال أبناء المدينة، في مواكبة هذا التطور والتقدم الذي تشهده تنومة، ولنكن في الموعد إن أردنا لمدينتنا العزيزة ألا تقف عند هذا الحد بل تواصل النماء والرقي لتضاهي أكبر وأرقى وأقدم محافظات المملكة.
شكرا من الأعماق لكل من كانت له بصمة وجهد وأخذ على عاتقه مسؤولية إبراز تنومة ووضعها في المكان اللائق بها، وإن نسينا فلن ننسى (موقع تنومة الإلكتروني) الذي كان وما زال صاحب حضور متميز سواء على مستوى أخبار المدينة أو المنطقة بشكل عام، ومواكبته لخبر ترقية تنومة إلى محافظة، فللجميع إدارة ومحررين وفنيين وكافة العاملين الشكر والتحية والتقدير على هذه الجهود غير المستغربة.
إن وطننا بحمد الله وفضله يعيش في أمنٍ واطمئنان واستقرار، وتتحقق له كل مقومات العيش الكريم، ولا أدل على ذلك من التطور والتقدم الذي تشهده جميع مدن ومناطق بلاد الحرمين الشريفين ـ حرسها الله ـ وهذا بفضل الله تبارك وتعالى، ثم بفضل قيادة هذا البلد ممثلة في خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، التي تولي كل جزء من وطننا الاهتمام والعناية وهمها راحة المواطن ورفاهيته.
أدام الله أمنك وأمانك يا وطني وحفظ قيادتك وأبنائك من كل سوء ومكروه، وإلى مزيدٍ من الازدهار والرقي والتطور يا تنومة.




تعزية
نعزي عائلة الشاب مرعي بن شافي العميري وإخوانه ومحبيه، وقبيلة العمرة كافة، في هذا المصاب الجلل، ونسأل الله تبارك وتعالى للفقيد الرحمة والمغفرة وأن يكتبه شهيدا عنده، ويلهم أهله وذويه الصبر والرضا بقضاء الله وقدره.
"إنا لله وإنا إليه راجعون".






عامر الشهري
Am_alshry@hotmail.com
الرياض
بواسطة : عامر الشهري
 0  0  2706

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1154 | 210

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2596 | 481