×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
عامر الشهري

#الإرهاب #الإيراني

- تمادت إيران كثيراً، إلى درجة أنها تصورت أو هكذا خُيل إليها، أنها ستسيطر على منطقة الخليج كما هو الحال في العراق وسوريا ولبنان.
- الإرهاب الإيراني ليس وليد اللحظة، بل هي سياسة ينتهجها نظام طهران منذ أن دعا الخميني إلى تصدير الثورة الخمينية إلى جميع أنحاء العالم، ولولا أن الله تعالى لم يكتب لبعض المحاولات النجاح، وإلا لكانت الأمور أسوأ مما هي عليه الآن.
- ولا أدل على ذلك مما قاله علي عزت بيجوفيتش رئيس البوسنة والهوسك السابق "أثناء القتل والتهجير الذي كان يتعرض له المسلمون في البوسنة على يد الصرب، أرسلت إيران مبعوثاً لتقديم المساعدة من غذاء ودواء وسلاح، بشرط (السماح للإيرانيين بنشر التشيع بين المسلمين البوسنيين)، فقال ـ أي بيجوفيتش ـ لن نبيع الآخرة من أجل الدنيا ولن نبيع إسلامنا من أجل حفنة من المساعدة .. إلخ". انتهى كلامه.
- لم ينته الأمر عند هذا الحد، فقد نشر موقع متخصص في رصد حركة الأقمار الصناعية حول العالم تقريراً يكشف وجود (6 قنوات) إيرانية دينية موجهة إلى العالم العربي تبث من تل أبيب، وتقف ورائها واحدة من أكبر شركات الاتصالات الإسرائيلية، والقنوات هي (آل البيت، الأنوار، فدك، الحسين، العالمية، الغدير) وكلها تتواجد على القمر الإسرائيلي أموس من خلال شركة RR SAT، تلبس رداء التشيع وتتظاهر بالولاء لآل البيت وتجتهد في تمرير الرؤية الإيرانية وإقناع الجمهور العربي بها.
- وبحسب التقرير فإن شركة RR SAT هي شركة اتصالات إسرائيلية يملكها رجال الأعمال اليهودي David Rive.
- وظيفة هذه القنوات الست تحسين وتجميل صورة إيران والتشويه والإساءة لأهل السنة والجماعة، وأن هناك قرآن في بلاد فارس مخالف للقرآن الكريم الذي بين يدي المسلمين السنة، والادعاء بأن هناك أخطاء في المصحف المتداول، بينما المصحف الإيراني خالٍ من الأخطاء.
- ولم تتوقف سياسات ومحاولات المد الصفوي عند هذا الحد، فما تفعله حالياً في العراق دليلٌ واضح على الإرهاب الإيراني الذي تنتهج الدولة الصفوية عن طريق ميليشيات الحشد الشعبي.
- لم تجد كل الطلبات والإدانات السعودية والخليجية وحتى العربية في أن تثني إيران عن توجهها الإرهابي الإجرامي في المنطقة، فكان للمملكة دورٌ حاسمٌ في قطع علاقاتها بإيران، وتضامنت دولٌ خليجية وعربية وإسلامية أخرى معها، في رسالة واضحة بأن السعودية لن تسمح لأحد بالعبث بأمن المنطقة واستقرارها.



ياليتني معكم
خالد الفيصل لأبطال الحد الجنوبي:
حنا بكم نفخر ونعتز ونزود= ونماري العالم على روس الاشهاد
أنتم ذخيرة موطن العز والجود=وانتم أسود البيد وأحفاد الأجداد
ما قد تمنيت اني اكون موجود = إلا على حد الوطن عين صياد
حتى ولو خانتني البيض والسود=ياليتني معكم على الحد بزناد



خاتمة
تعازينا لأبناء وإخوان وأسرة محمد بن عبدالله بن ترزان آل جميل الشهري، الذي وافته المنيه الأسبوع قبل الماضي، أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم وغفر لميتكم، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمى، إنا لله وإنا إليه راجعون.



عامر الشهري
الرياض
Am_alshry@hotmail.com
بواسطة : عامر الشهري
 0  0  1125
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر