×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير يكشف سوء مصادر المياه التي يعبئ منها "متعهد " في تنومة

تقرير يكشف سوء مصادر المياه التي يعبئ منها "متعهد " في تنومة
موقع تنومة لم يمر الا ايام قليلة على نشر مواطنين لتقارير مصورة من خلال هذا الموقع عن القصور في المشاريع البلدية والذي لقي ردود فعل واسعة بين المسؤولين والمواطنين على حد سواء واليوم نحن مع تقرير جديد يكشف لنا جانب اخر يتعلق بحياة المواطن المغلوب على أمره و الذي هو دائماً ضحية اهمال مسؤول ما في جهة ما.
أحد الأعصاء في منتدى (من المواطن للمسؤول ) بمنتديات تنومة يوضح بالصور سوء المصادر التي يقوم أحد المتعهدين بجلب المياه منها وتوزيعها على المواطنين ، حيث أظهرت الصور سوء البئر التي يتم تعبئة المياه منها والمكان الذي يتم التخزين فيه اضافة الى وجود مياه الصرف الصحي المتسربة في محيط المكان ...
وأشار في تقريره الى أمر اخر وهو ان هناك خلل في مياه السقيا التي يتم توفيرها تتمثل في تلاعب العمالة التي تقوم على جلب المياه وتوزيعها على منازل المواطنين .
وقد طالب المواطن المسؤولين في الجهات المعنية بالتحقق من ذلك وإصلاح الوضع الذي يمس صحة المواطن كما ناشد المواطنين الذين يحصلون على مياه الشرب بالوايت معرفة المصادر التي يجلبون العمالة المياه منها ومتابعتهم من فترة الى اخرى للتأكد من انها من ايار نظيفة ... فالعمالة الوافده لا هم لها الا جمع المال الا من رحم الله .



من جهة ثانية تود ادارة الموقع ان تنوه الى انه سبق وان تلقت عدة ملاحظات في رسائل للقراء حول مياه السقيا التي يتم توفيرها عبر مشاريع السقيا ومنها ان هناك من يشتكي في صعوبة الحصول على وايت المياه التي امنتها الدولة للمواطنين اضافة الى ان بعض المواطنين هداهم الله يطلب "وايت المياه" وهو ليس بحاجة اليها ثم يقوم بتفريغها في مشتله او حديقته او في اي مكان اخر .... لذا نأمل من المسؤولين مراعاة هذه الملاحظات .


image
المكان الذي يتم التعبئة منه

image

image
هذا البئر الذي يسحب منه للخزان ثم تأخذه الوايتات


image

image
بركة راكدة من مخلفات المجاري لسكن العمال والمطابخ والمسالخ المجاورة



image

image

image

image
يظهر في هذه الصورة الحخزان والوايت ومياه الصرف الصحي المنتشرة في المكان


image

image

image



مصدر ورابط الموضوع في منتديات تنومة
http://www.tanomah.net/vb/showthread...354#post927354