×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللقاء الأول للشباب بمركز تنومة

اللقاء الأول للشباب بمركز تنومة
موقع تنومة - محمد بن حصان تحت رعاية سعادة رئيس مركز تنومة وبحضور مديري الإدارات الحكوميه ورئيس المجلس البلدي وعدد من المشرفين التربويين والمعلمين والطلاب تم عقد اللقاء الأول للشباب يوم الأحد الموافق 23/1/1433هـ بقاعة التدريب التربوي في متوسطة الإمام أبي حنيفه حيث بدأ اللقاء بآيات عطرة من القران الكريم ، تلا ذلك كلمه رئيس مركز تنومة والتي تحدث فيها عن الشباب ومايؤمله الوطن منهم وكيف أنهم العدة والعتاد والأمل بعد الله ثم بين أهمية الحوار وما توليةحكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بفتح قنوات الحواروالتعرف على ملامح توجهات الشباب ، وحقيقة آرائهم بهدف الاطلاع على آلام وآمال الشباب، وإعدادهم للتعايش مع الواقع بحيويه تامة ونفس طموحة تعي مجمل أبعاد تحديات العصر.

بعد ذلك بدأ الحاضرون بطرح تطلعاتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم والتي قوبلت برحابة صدر من رئيس المركز ومديري الدوائر الحكوميه حيث أجاب الجميع عما طرح في اللقاء كل فيمايخصه.

وفي ختام اللقاء شكر رئيس المركز الجميع على الحضور والتفاعل وسمو الأهداف ونيل المقاصد فيما يخدم أبناء هذه المدينة الجميلة . وقد أدار الحوار الأستاذ : حسن بن جدعان الشهري .


image

image