×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشاعر عثمان الشهري " مشاركة مشرفة وتميز في مسابقة "شاعر الملك"

موقع تنومة ينفرد بالتغطية الخاصة والمرافقة للشاعرين المشاركين في المسابقة

الشاعر عثمان الشهري " مشاركة مشرفة وتميز في مسابقة "شاعر الملك"
موقع تنومة - عبدالله غرمان - الرياض 
شهدت حلقة "شاعر الملك " السادسة "الجزء الأول" ليلة البارحة والتي اقيمت على مسرح الأمير سلمان بمدينة الرياض تنافساً قوياً بين 8 شعراء يعدون من ابرع الشعراء الـ"16" المشاركين في هذه الجولة قبل الختامية وهم : حمد وصل العصيمي، خلف صالح العنزي، زياد زيد البقمي، ضيف الله عماش العتيبي، عبدالعزيز إبراهيم الشهيل، عبدالله عبيان اليامي، عبدالمحسن عبدالله الشمري، وعثمان علي الشهري،
وكانت أنظار اهالي المنطقة ومن خلال الشاشة الصغيرة تتابع على الهواء مباشرة وعبر قناة المرقاب وروتانا خليجية أحداث حلقة البارحة وقلوبهم تدعو لممثلهم الشاعر الشاب عثمان الشهري الذي اتت مشاركته في قمة التميز عكست للمتابعين والمراقبين له انه شاعر متمكن وقادم الى الساحة الشعرية بقوة و اشادة وثناء حظي بها من اعضاء لجنة التحكيم على المستوى الذي ظهر به وعلى مشاركته الا ان الحظ لم يحالفة في التأهل حيث كانت تضم الجولة اقوى الشعراء المشاركين .
هذه الحلقة اختلفت عن سابقاتها فقد اضيف اليها فقرة تتضمن عرض مقطعين مصورين مختلفين لينظم عليها المتسابقين أربعة أبيات شعرية ارتجاليه بعد تقسيمهم الى مجموعتين استقطع لها 20 في المئة من درجة التقييم، ويبقي 80 في المئة للقصيدة التي القاها الشاعر مما أثر على النتائج النهائية للمتسابقين ، وقد خطف الأضواء وانتزع المقعد الأول الشاعر عبدالله عبيان اليامي بنسبة تقييم قياسية فاقت 97% ليتأهل مع الأربعة المتسابقين الذين يلونه الى الجولة القادمة .
تجدر الإشارة الى ان الحلقة شهدت للمرة الأولى مشاركة خليجية من الفنان عيضة المنهالي والشاعر الإماراتي سعيد بن دري الفلاحي وسط حضور جماهيري كبير تفاعل مع مجرياتها .
وفي موقف طريف سقط احد اعضاء اللجنة المحكمة من على كرسية اثناء عرض فاصل إعلاني وقد قوبل هذا المشهد بالصيحات والتعليقات الطريفة من الجمهور ... عودة المحلل الى مقعدة كانت اسرع من عدستنا التي لم توفق في رصده .

الجدير بالذكر ان موقع تنومة قد رافق وساند الشاعر محمد الدحيمي الشهري الذي خرج من الجولة قبل الماضية كما رافق وساند الشاعر عثمان الشهري في الجولة السادسة واعد عنهم التقارير الإعلامية اللازمة وزود بعض الصحف بالصور والتقارير عن هذه المسابقة وكان الوحيد بين المواقع الذي قام بذلك .

شكر نقدمه للاستاذ نايف الكرشمي مدير الفريق الإعلامي بالمسابقة على تخصيصه مقعد لموقع تنومة في المسرح وتسهيل مهمتنا .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


المحكم . المسعودي يضحك بعد سقوط زميلة

image