×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير مصور لرعاية سعادة محافظ النماص لحفل توزيع جائزة بلحصين في عامها الأول 1432هـ

تقرير مصور لرعاية سعادة محافظ النماص لحفل توزيع جائزة بلحصين في عامها الأول 1432هـ
اللجنة الاعلامية للجائزة شرف سعادة محافظ النماص الاستاذ محمد بن حمود النايف عصر يوم الاربعاء الموافق 19 / 8 / 1432هـ حفل توزيع جائزة بلحصين لحفظ القرآن الكريم والتفوق العلمي في عامها الأول 1432هـ - 2011م . وذلك بحضور فضيلة رئيس المحكمة العامة بالنماص الشيخ صالح بن ناعم العمري سعادة وكيل محافظة النماص الاستاذ حسن بن فراج الشهري وسعادة مدير مستشفى النماص العام الاستاذ محمد بن عبدالله بن مزهر ومدير المركز الاعلامي في المحافظة الاستاذ عبدالله بن فايز العسبلي وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والإكاديميين يتقدمهم : سعادة البروفيسور اللواء علي بن فايز بن جحني الشهري عميد كلية التدريب بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ، سعادة الدكتور صالح بن علي أبو عراد عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد

وكان في استقبال سعادة المحافظ ومرافقيه لدى وصولهم نواب القبيلة والداعمين ومجلس إدارة الجائزة . حيث تخلل الحفل الخطابي العديد من الكلمات وعرض مرئي بعنوان "رحلة التعليم في المملكة" تلا ذلك تكريم المكرمين والداعمين وأمناء الجائزة ومندوبي المناطق واللجنة التنظيمية والاعلامية للجائزة والرعاة الإعلاميين (منتدى النماص - موقع تنومة) .

حيث بلغ عدد المكرمين 25 مكرماً من بينهم مسنة تدعى فاطمة بنت أحمد بن إبراهيم الشهري من ذات القبيلة تبلغ من العمر 67 عاماً حفظت القرآن عبر حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالتلقين حتى أتمته . وأخرى تدعى سلمة بنت ظافر آل شبيلي أُجيزت في حفظ القرآن بعدة قراءات .

وفي ختام الاحتفال قدم مجلس إدارة الجائزة دروع تكريمية لسعادة محافظ النماص وفضيلة الشيخ صالح بن ناعم العمري رئيس المحكمة العامة بالنماص على تشريفهم الاحتفال ولسعادة مدير التربية والتعليم بالنماص الاستاذ ظافر بن سعيد بن حبيب على دعم الادارة للجائزة تسلمه نيابة عنه سعادة مدير النشاط الطلابي الاستاذ سعد بن محمد آل عثمان

وقد أشار سعادة محافظ النماص بتميز هذه الفكرة ورايدتها من خلال شروطها التي وضعت من قبل مجلس إدارة الجائزة والتي تهدف في مجملها إلى تطبيق مفاهيم ديننا الحنيف الذي يعد دستور هذه البلاد وتعزيز الانتماء والولاء للدولة والسير على نهجها في رعاية أبنائها . وأبدى النايف إعجابه وسروره بما شاهده من حسن للتنظيم المصاحب لهذا الاحتفال .

ونترككم مع الصور :

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image