×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الموافقه على تحويل مبلغ تبرع المركز الحضاري المتبقى لصالح دار تحفيظ القرآن الكريم

في اجتماع لاعضاء اللجنة وبحضور عدد من المشايخ والأعيان

الموافقه على تحويل مبلغ تبرع المركز الحضاري المتبقى لصالح دار تحفيظ القرآن الكريم
تنومة - عبدالله غرمان عقد عدد من وجهاء وأعيان تنومة عصر يوم أمس اجتماعاً في منزل نائب رئيس المجلس البلدي بتنومة الاستاذ سعد المطيور لبحث موضوع المبلغ المتبقي من تبرع الشيخ علي بن سليمان لبناء مركز حضاري ومقداره 200 الف قدمه هدية لأبناء المنطقة في عام 1426هـ وسلم في حينه الى لجنة برئاسة الدكتور عبدالله أبو داهش اضيف اليه فيما بعد تبرع من العميد متقاعد فايز ابو زنده مبلغ 5 الاف ريال والذي ترى اللجنة ان يتم البت في أمره ببعد ما احيل امر المركز الحضاري الى البلدية .
وقد بدء الأجتماع بكلمة من الدكتور عبدالله ابو داهش أوضح فيها ان مجموع المبلغ الذ كان بحوزة اللجنة مائتان وخمسة الاف ريال صرف منها مائة وخمسون الف ريال لأحد المكاتب الهندسية لعمل مخططات المركز وتبقى من المبلغ خمسة وخمسون الف ريال ثم طلب من الجميع ابداء الرأي حول المبلغ المتبقي .
ورداً على الدكتور قدم رئيس الملجس البلدي الاستاذ علي بن سعد والشيخ علي بن عبدالوهاب نيابة عن أهالي تنومة شكرهم وتقديرهم للشيخ علي بن سليمان على تبرعه وكذلك العميد م. فايز ابو زنده واثنوا على الدكتور ابو داهش وأعضاء اللجنة المكلفة بموضوع المركز وما قدمته من جهود خلال فترة عملها معربين عن آملهم ان يتم البدء في بناء المركز الحضاري قريباً مشددين على المتابعة للموضوع والاهتمام من قبل المجلس البلدي .
ثم وافق الجميع على المقترح المقدم من الاستاذ سعد المطيور بأن يقدم المبلغ المتبقى ومقداره خمسة وخمسون الف ريال تبرعاً لصالح مشروع بناء دار تحفيظ القران الكريم بتنومة بعد أخذ موافقة المتبرع الشيخ علي بن سليمان والذي كان يمثله في الإجتماع الأستاذ سعد بن محمد العمري وقد حرر شيك بالمبلغ يودع على حساب الجمعية الخيرية .
وفي نهاية الاجتماع اعد محضر بذلك وقع عليه الجميع واليكم صورة منه :


image



image

image