×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشايخ بللسمر يوقعون عريضة تأييد لولاة الأمر

مشايخ بللسمر  يوقعون عريضة تأييد لولاة الأمر
بللسمر - توفيق الأسمري وقع عدد من مشايخ بللسمر عريضة رفعت إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، أعلنوا فيها تأييدهم لولاة الأمر ووقوفهم في وجه كل من يمس أمن واستقرار الوطن، كما أبدوا استعدادهم للوقوف صفا واحدا للدفاع عنه.
وشدد المشايخ على ضرورة الحفاظ على مكتسبات الوطن ومقدراته، انطلاقا من الواجب الديني والوطني ضد من يستهدف النيل من وحدة الوطن ومقدرات المواطن. واعتبر مشايخ وشباب مدينة بللسمر أن الفوضى هي مؤامرة من أعداء الإسلام، هدفها تخريب البلاد. وقال عضو مجلس الشورى الدكتور سعيد بن طراد آل جرمان «نحن ضد الفوضى وندعو إلى الالتفاف حول الدولة، كما أنها لا تعود على البلاد بخير».
وأفاد شيخ قرى اثنين بللسمر الشيخ طراد آل مصعفق أن الفوضى عواقبها وخيمة وسيئة، كما أنها تجعل الناس يعيشون في رعب وخوف وهلع وضلال.
وأشار شيخ قبيلة آل بن شته في بللسمر الشيخ عبد الله آل شليه إلى أنه لا تفسير للفوضى إلا أنها عدم احترام للنظام والتعود على الغوغائية في الحياة وتكون نتائجها سلبية على الفرد والمجتمع كاملا ويترتب عليها ضياع حقه وحق الآخرين في المطالبة، ونحن ندعو إلى احترام النظام في أي مكان.