×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير الصحة يعد بدراسة موضوع رفع سعة مستشفى تنومة الى 100 سرير

بعد مقابلة وفد من أهالي تنومة له

وزير الصحة يعد بدراسة موضوع  رفع سعة مستشفى تنومة الى 100 سرير
موقع تنومة- عبدالله غرمان أكد الشيخ على بن فراج أن زيارة وفد أهالي تنومة لمعالي وزير الصحة نتج عنها تفهم المسؤولين لطلبهم والوعد بدراسة الأمر و المتمثل في رفع سعة المستشفى من 50 سرير الى 100 سرير بعد اتخاذ إلإجراءات اللازمة مع الجهات المختصة .
وكان الشيخ على بن فراج والشيخ على بن عبدالوهاب قد وصلوا الى مدينة الرياض ليلة البارحة لنقل طلب الاهالى الى المسؤولين في الدولة يرافقهم عدد من أبناء تنومة في مدينة الرياض حيث تم مقابلة المسؤول المكلف بمتطلبات المواطنين في الديوان الملكلي وأطلعوه على مطالبهم وتابعوا البرقيات السابقة ثم قام الوفد ظهر اليوم بمقابلة معالي وزير الصحة وقدموا له عريضة موقعة من مشايخ القبائل في تنومة تتضمن مطالب الأهالي برفع القدرة الأستيعابية للمستشفى الذي ينتظرونه من أكثر من ثلاثين عاماً فرحب بهم ووعدهم خيراً ... ويأتي هذا التحرك من مشايخ تنومة بعد الاجتماع الأخير الذي عقد في منزل رئيس المجلس البلدي بتنومة الشيخ علي بن سعد الشبيلي لمناقشة امر تحويل مستشفى تنومة الى مستوصف واتفق الجميع على مقابلة المسؤولين وإيصال شكوى الأهالي الى ولاة الأمر في الرياض .

وفي ذات السياق بين الدكتور فايز بن قشقيش في اتصال بادارة الموقع ظهر اليوم ان وزارة الصحة وبناء على الطلب الذي تقدم به قد أصدرت التعليمات برفع سعة المستشفى الى 100 سرير الأمر الذي نفاه مدير الشؤون الصحية في عسير .