×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أثيوبيون يحاولون خطف غلام في ثلوث المنظر.. وتهديده "إذا كشف سرهم"

سارعوا للقبض عليه وتغطية وجهه والاتجاه به إلى منطقة بعيدة

أثيوبيون يحاولون خطف غلام في ثلوث المنظر.. وتهديده "إذا كشف سرهم"
موقع تنومة - الوليد حاول مجموعة من الأثيوبيين من مخالفي نظام الإقامة صباح أمس اختطاف غلام بإحدى مناطق رعي الأغنام في مركز ثلوث المنظر


وحسب ما ذكره الزميل - عبدالله البرقاوي في"سبق" ان المعلومات اشارت إلى أن الغلام شاهد خلال رعيه الأغنام في موقع يكثر فيه أشجار السدر مجموعة من الإثيوبيين من مخالفي أنظمة الإقامة وشك في أمرهم وما يقومون به، فما إن شاهدوه حتى سارعوا للقبض عليه وتغطية وجهه والاتجاه به إلى منطقة بعيدة، وهددوه إذا حاول العودة إلى موقعهم.


وبعد أن تركوه اتجه الغلام إلى أسرته، وأبلغهم بالحادثة؛ فتم تمرير بلاغ إلى الجهات المختصة، واتجه أقاربه إلى موقع تجمع المخالفين، الذين حاولوا الفرار؛ ما نتج من ذلك تعرض أحدهم للإصابة ؛ فتم نقله إلى المستشفى، ولا تزال التحقيقات مستمرة في الحادث.


وأكد قريب الغلام سلامته وعدم تعرضه لأي ضرر أو إصابة ، فيما اشتكى سكان ثلوث المنظر من تزايد أعداد المخالفين لنظام الإقامة , حيث اتخذوا من الأودية والبيوت المهجورة أوكاراً لصناعة الخمور وترويجها ، فضلا عن أن وجودهم يمثل تهديداً للسكان.


وطالب الأهالي إمارة منطقة عسير والجهات الأمنية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتكثيف الجولات الميدانية وتطهير ثلوث المنظر من مخالفي الإقامة والعمل؛ لمخاطرهم المتعددة على المواطنين ولتدميرهم للشباب عبر تصنيع وترويح الخمور .