×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طلاب وطالبات بللسمر يذاكرون على ضوء الشموع

 2008-01-27 07:41:00// بللسمر: سعيد الشهري

انقطع التيار الكهربائي عن قرى مركز بللسمر من بعد صلاة مغرب أمس حتى الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً، وقد تسبب هذا الانقطاع المفاجئ في إرباك استعدادات الطلاب والطالبات الذين استعانوا بالشموع لاستذكار دروسهم.وأوضح نائب قرى اثنين بللسمر طراد بن علي آل مصعفق أن الانقطاع بدأ حوالي الساعة السادسة من مساء أمس واستمر إلى وقت متأخر من المساء، وقال "تسبب انقطاع التيار الكهربائي في خوف الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم على التحصيل الدراسي، خصوصاً أن هذه الأيام تعتبر جني ثمرة منتصف العام" وتابع "أولياء الأمور تنقلوا من موقع لآخر بحثاً عن أجهزة إنارة لتمكين أبنائهم من المذاكرة، وزاد الموقف سوءاً موجة البرد التي تمر بالمنطقة بشكل عام"، وأضاف آل مصعفق أنه حاول الاتصال بطوارئ الكهرباء لكن الخط كان مشغولاً.
وأوضح مصدر بكهرباء بللسمر أن سبب الانقطاع زيادة الأحمال على المحول وقد قامت فرق من طوارئ كهرباء بللسمر بالتحرك لإعادة تشغيل الكهرباء وهو ما تحقق بعد انقطاع دام حوالي 5 ساعات.
وقد استنفرت شرطة بللسمر وقامت بالجولات ومتابعة جميع المحلات التجارية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

‫أغلقت بلدية محافظة بارق‬⁩ ممثلة في رقابة الأسواق تسع محطات مخالفة لم تطبق إشتراطات تحسين محطات الوقود و مراكز خدمة السيارات كما أزالت ١٠ سيارات تالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ضمن حملة معالجة التشوه..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

أتلفت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الأسبوع الماضي نحو 1703 كجم من المواد الغذائية الفاسدة ، وذلك ضمن جهود الأمانة بحملة الرقابة البلدية على الأسواق . و أوضح امين منطقة عسير الدكتور ولي..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة عسير بتقديم خِدماتها للرجال والنساء في 27 موقعًا ، وذلك في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والم..

الأخبار الرياضية / 02 جمادى الثاني 1441

أوضح مدرب مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سعد الشهري أن انخفاض المعدل البدني للاعبين كان السبب الرئيسي في خسارة نهائي آسيا أمام كوريا الجنوبية . وقال الشهري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ال..

اقتصاد / 02 جمادى الثاني 1441

صرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة أن المملكة تُتابع عن كثب، التطورات في السوق البترولية الدولية الناتجة عن التوقعات السلبية من التأثير المحتمل لوباء فيروس كورونا..

منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من ألفي شخص وأودى بحياة 56 آخرين في ..