×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هنا افضل مواقع تحويل الصوت الى* mp3 اون لاين

التحرير
بواسطة : التحرير

افضل مواقع تحويل الصوت الى* mp3 اون لاين:


*

1.*Zamzar


هو موقع لتحويل الملفات متعددة الأغراض و هو موجود منذ عام 2006 و يمكنه تحويل الملفات الصوتية والملفات النصية وملفات الفيديو وملفات الصور ويدعم*أكثر من 1200 تنسيق ملف مختلف*.
*
الموقع يدعم جميع تنسيقات الصوت الشائعة ، بما في ذلك 3GP و AAC و FLAC و IMY و M4A و MID و MP3 و MP4 و MXMF و OTA و XMF و RTTTL و RTX و WAV.
*
استخدام Zamzar مجاني ولكن هناك بعض القيود فالحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكنك تحميله هو 150 ميغا بايت. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بعدد غير محدود من تحويلات الملفات كل يوم ويمكنك تحويل ما يصل إلى 25 ملفًا صوتيًا في نفس الوقت.
*
عند تحويل ملف صوتي يقوم الموقع بتخزينه على خوادمه الخاصة لمدة 24 ساعة و إذا لم تقم بتنزيله خلال هذه الفترة* فستحتاج إلى تحويله من جديد و بالنسبة للخطة المجانية فإن الحد الأقصى لمقدار البيانات التي يمكنك الاحتفاظ بها على خوادم الموقع هو 5 جيجابايت فقط.
*
إذا كنت بحاجة إلى تحميلات أكبر ومساحة أكبر للخادم* فيمكنك الاشتراك في إحدى خطط Zamzar المدفوعة التي تبدأ بسعر 9 دولارات شهريًا.
*
*
*

2.*Online Audio Converter


باستخدام هذه الأداة*يمكنك تحويل أي ملف صوتي للأشخاص الذين يعملون مع مجموعة موسيقية. كجزء من عملية التحويل* يمكنك تغيير البيانات الوصفية للملف بما في ذلك اسم المسار والفنان وعنوان الألبوم وسنة الإصدار والنوع.
*
الصيغ المدعومة في الموقع هي MP3 و WAV و M4A و FLAC و OGG و MP2 و AMR* ويمكنه أيضًا تحويل الملفات الصوتية إلى نغمات ايفون باستخدام تنسيق MPEG-4.
*
أيضا يمكنك الاختيار من بين أربعة إعدادات للجودة (64 كيلو بايت في الثانية ، و 128 كيلو بايت في الثانية ، و 192 كيلو بايت في الثانية ، و 320 كيلو بايت في الثانية) وتعيين معدل العينة وتحديد ما إذا كنت تريد أن يكون ملف الإخراج في وضع أحادي أو ستريو.
*
هناك أيضًا بعض مفاتيح التبديل للتشغيل / الإيقاف مثل Fade in و Fade out و Fast Mode وإزالة الصوت والتشغيل العكسي.
*
و يمكنك تحويل ملفات الصوت المحلية الخاصة بك ، وكذلك الملفات في جوجل درايف و الخدمات السحابية الأخرى.
*
*
*

3.*Aconvert


موقع Aconvert موجه أكثر للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحرير ملفاتهم الصوتية ويدعم تحويل الصوت لـ*13 صيغة مختلفة.
*
صيغ الملفات المدعومة هي WAV و WMA و MP3 و OGG و AAC و AU و FLAC و M4A و MKA و AIFF و OPUS و RA) ، ولكن هناك أيضًا أداة لقص الملفات الصوتية ودمج الملفات الصوتية.
*
يحتوي التطبيق على عدد أكبر من خيارات الجودة و يتضمن تسعة إعدادات مختلفة للجودة تتراوح من 32 كيلو بايت في الثانية إلى 320 كيلو بايت في الثانية ويمكنك أيضًا إدخال إعداد الجودة المخصص الخاص بك – فقط كن مدركًا أنه كلما زاد الإعداد ، زاد حجم الملف.
*
عند انتهاء تحويل الملف الصوتي يمكنك إما تنزيله على سطح المكتب أو استخدام رمز الاستجابة السريعة لحفظه في جوجل درايف و الحد الأقصى لحجم التحميل لكل ملف هو 200 ميغا بايت.
*
*

4.*FileZigZag


*هو محول ملفات متعدد الأغراض عبر الإنترنت بالإضافة إلى الملفات الصوتية ، يمكنك أيضًا استخدام الأداة لتحويل المستندات والصور و تحويل الفيديو وحتى أرشفة الملفات مثل 7Z و ZIP.
*
يمكنك استخدام الأداة لتحويل*29 تنسيقًا مختلفًا لملفات الصوت، مما يجعل FileZigZag أحد المواقع التي تتيح تحويل الصوت إلى أكبر عدد من أنواع الملفات المدعومة.
*
التنسيقات المدعومة هي 3GA ، ACC ، AC3 ، AIF ، AIFF ، AIFC ، AMR ، AU ، CAF ، FLAC ، M4A ، M4R ، M4P ، MID ، MIDI ، MMF ، MP2 ، MP3 ، MPGA ، OGA ، OGG ، OMA ، OPUS ، QCP و RA و RAM و WAV و WMA.
*
يمكن للمستخدمين غير المسجلين تحويل ملفات يصل حجمها إلى 100 ميغا بايت و إذا قمت بالتسجيل في الخطة المجانية فسيزيد الحد إلى 180 ميجا بايت.*
*
بالنسبة للملفات الأكبر حجمًا لمرة واحدة ، يوجد خطط مدفوعة مدتها 24 ساعة بحد أقصى 2 جيجابايت و تتيح لك الخطة المجانية تحويل 10 ملفات صوتية يوميًا فقط.
*
أحد الجوانب السلبية لهذا الموقع* هو اعتماده على البريد الإلكتروني فعندما تقوم بتحويل ملف ، ا يمكنك النقر فوق رابط تنزيل مباشر و بدلاً من ذلك* تحتاج إلى انتظار وصوله إلى صندوق الوارد الخاص بك.
*
*
*

5.*Wondershare Online Uniconverter


آخر محول صوت اون لاين نوصي به هو Wondershare Online Uniconverter. و هو موقع فريد من نوعه بين المواقع السابقة بالإضافة إلى كونه أداة مجانية عبر الإنترنت ، هناك أيضًا برنامج للكمبيوتر* يدعم نظامي Windows و Mac.
*
ومع ذلك ، في هذه المقالة ، نحن مهتمون فقط بتطبيق الويب. وهو يدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الملفات الصوتية.
*
الصيغ المدعومة هي WMA و MP3 و WAV و RA و RM و RAM و FLAC و MP4 و AU و AIF و AIFC و OGG و WV و 3GA و SHN و VQF و TTA و QCP و DTS و GSM و W64 و ACT و OMA و ADX و CAF و SPX و VOC و RBS.
*
تفتقر الخدمة إلى بعض الأدوات المتقدمة* الموجودة في المواقع الأخرى فعلى سبيل المثال* لا يمكنك تعيين معدل البت أو معدل العينة. ومع ذلك ، يمكنك تحويل ما يصل إلى 25 ملفًا في وقت واحد.
بواسطة : التحرير
 0  0  167

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1151 | 208

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2593 | 479