×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وطني الحبيب


وطني الحبيب وأنت تحتفل بعيدك التاسع والثمانين والشعب في نشوة وبهجة والقيادة تعد العدة لعام جديد سوف يكون بإذن الله حافل بالإنجازات في كل مجالات التنمية والتطور في مجال التصنيع والابتكار والتقنية ، وأرجو أن يكون التجنيد الإجباري أحد الإنجازات في هذا العام الجديد وأن يكون له حضور لدى مجلس الشورى والجهات المعنية في وزارة الدفاع لرفع قدراتنا العسكرية لمواكبة ما يدور حولنا من تحديات وأخطار، وأحداث حقل الشيبة ومعامل التكرير في محافظة بقيق ليست ببعيدة ومايدور على الحد الجنوبي من اعتداءات حوثية و إيرانية وعملاء وأجراء كل هذا يتطلب تطبيق التجنيد الإجباري والتصدي لكل التهديدات والتحديات، والحشد الشيعي والجيش الثوري الإيراني في العراق يتربصون بنا الدوائر على حدود يبلغ طولها 900كم.
وطني الحبيب سوف تبقى بإذن الله عصي على كل الأعداء صغروا أم كبروا وتبني أمجادك وترفع رايتك عالية خفاقة رغم أنف الحاقدين والحاسدين والأعداء المتربصين.
وطني الحبيب وأنت تعيش العيد (89) عاما المليء بالأحداث الجسام والتحديات الكبيرة ومكافحة الفقر والمرض وضعف التعليم وصعوبة المواصلات وبعد المسافات إلا أنك يا وطني الحبيب تجاوزت كل هذه التحديات بهمة وطموح القيادة الراشدة الحكيمة الممتدة من مؤسس هذا الكيان العظيم المملكة العربية السعودية الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله حتى ملك الحزم والعزم والإرادة القوية عالي الهمة سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين، والحقيقة تقول علو الهمة يقود الى القمة.
وطني الحبيب ونحن نعيش صدمة الاعتداء الهمجي على معامل تكرير النفط في محافظة بقيق إلا أنك يا وطني أكبر من كل الصدمات ومن كل الأحداث.
إن هذا الاعتداء على عصب اقتصادنا يعد تهديدا خطيرا على مستقبل اقتصاد الوطن والعالم، وإنه لن يرتدع هذا العدو غلا عندما يدرك حجم قدراتنا العسكرية وقدرتها على الرد الرادع والمهين لهذه الغطرسة والهمجية ولهذا فإنه لابد من نقلة نوعية في بناء قواتنا المسلحة بكل أفرعها ورفع قدرتنا في التصنيع الحربي والتصدي بحزم وعزم لهذا العدو الأبدي الذي لا يراعي حرمة للجوار ولا لمصلحة شعوب المنطقة وسيبقى خنجرا في خاصرة دول الخليج والعالم العربي والإسلامي ولن يردعه إلا قوة فاعلة ومؤثرة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، والمملكة العربية السعودية هي القادرة بإذن الله على لجم هؤلاء الفرس الروافض الهمجيين الذين يحملون حقدا دفينا امتد من موقعة ذي قار عام 609م وموقعة القادسية في 13 شعبان 15هـ ومالحقهم من إهانة ومذلة على يد الجيش العراقي البطل في الحرب التي امتدت من عام 1980م وحتى نهاية عام 1988م والتي ألحقت بإيران شر هزيمة والاعتداء على معامل تكرير النفط في بقيق سوف يدفعون ثمنه غاليا عاجلا أم آجلا بإذن الله.
لقد استوقفتني ردة فعل أحد الأطفال في إحدى المسابقات الطلابية عندما سئل أين تقع المملكة العربية السعودية؟ قال هذا الطفل بفطرته السليمة: المملكة لن تقع، فأعيد عليه السؤال أين تقع المملكة العربية السعودية؟ فرد عليه بقوة المملكة لن تقع، انتهت إجابة هذا الطفل السعودي الذي لم يتجاوز عمره الست السنوات، ونحن نقول لم ولن تقع المملكة العربية السعودية وستظل منتصبة القامة رافعة الهامة كجبل طويق تتكسر عليها أطماع الأعداء والحاقدين والحاسدين.


صالح حمدان
 0  0  649

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1147 | 208

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2591 | 478