×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد 10 أعوام من الإبداع

بندر آل مفرح
بواسطة : بندر آل مفرح

بتاريخ 29/ 6/ 1438 أنهى الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل ال سعود العام العاشر اميراً لمنطقة عسير..
-أستطاع الامير فيصل بن خالد خلال العشرة اعوام السابقه التميز في شتى المجالات وشهدت المنطقه في عهده تطوراً نوعياً في إيصال التعليم العالي الى معظم المواقع في المنطقه ؛ والحال كذلك في مجال المياه المحلاه والتي وصلت لعددكبير من المراكز والمحافظات من خلال إقامة شبكه من الصهاريج الضخمه الخاصه بالخزن المائي الإستراتيجي ومايتبعها من التمديدات الارضيه وشبكات الصرف الصحي..
-
الامير فيصل بن خالد أعطى مساحه كبيره للشباب ودعم مواهبهم كما كان للأسر المنتجه الكثيرمن الاهتمام والدعم والتشجيع..
- 
الاميرفيصل كان ولازال وسيظل اقرب الناس للمسنين وللمرضى والمعاقين وهوالانسان الذي يعطي الحب بلاحدود..
- أباخالد الانسان فتح قلبه قبل مكتبه وضيافته لتلقي الشكاوى والمظالم والاستماع للاراء والمقترحات بالاضافه لإستقبال كافة شرائح المجتمع من المسؤولين والمواطنين وذي الحاجه وبشكل يومي ..
-صاحب السموالملكي لديه القدره على ادارة الازمات بأمتياز ولديه قدره على الاقناع ويحتفظ سموه بعلاقات مميزه مع كافة شرائح المجتمع وسمو الاميرمبدعاً في الاداره والخطابه ؛ صاحب رأي سديد وعطاء متدفق ..
-
الامير الخلوق دائم التواصل مع منسوبي القوات العسكريه والامنيه ومع منسوبي التعليم العام والعالي وكثيرالزيارات والاستقبالات لاسرالشهداء ودائم التفقد لاحوال الرعيه في عموم ارجاء المنطقه ..
-لم يبتدع فيصل بن خالد الاخلاق اويتصنعها لان الله قد منحه آياها ووهبه سعة الصدر وحسن التدبيرفأحبه الناس وأحبهم ..
-الاميرفيصل بن خالد ؛ ابن ملك ؛ وحفيد ملك ؛ يحكم منطقة عسير التي يتجاوز تعدادها في داخل المنطقه وخارجها أكثرمن (4) مليون نسمه بالحنكه والتواضع وبمخافة الله وله علينا السمع والطاعه والوقوف معه بالرأي والمشوره والدعاء ..
-
الاميرفيصل انموذجاً للاداره الواعيه التي تتعامل مع الواقع وتستشرف المستقبل وبالتالي يجب على كل مسؤول ان يكون بحجم طموحات الاميرفيصل بن خالد ولامجال للتخاذل والكسل فالمنطقه تستحق الكثير والمواطن يستحق اكثرواكثر..
-ابارك للامير الفارس فيصل بن خالد مرور10اعوام على ذكرى توليه امارة منطقة عسيرونسأل الله ان يبارك في عمره وعمله وان يجزيه خيرالجزاء على ماقدم وان يرزقه البطانه الصالحه ..
بواسطة : بندر آل مفرح
 0  0  646

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1133 | 204

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2576 | 473