×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ديوانية بني شهر .....نهر من العطاء

تابعت بكل اهتمام الأنشطة والبرامج التطوعية التي ينفذها إخواني أعضاء ديوانية بني شهر , حيث شملت هذه الأنشطة زيارة المرضى من أبناء القبيلة في فترة مرضهم أو لمعايدتهم عند تواجدهم في المستشفى خلال فترة العيد وكذلك مشاركة أبناء القبيلة أفراحهم في مناسباتهم كالتخرج والزواج أو العودة من رحلة علاجية وكذلك مواساتهم في حالات الوفاة , ومن أنشطة الديوانية أيضاً زيارة رموز وأعيان القبيلة من كبار السن الذين قدموا خدمات جليلة للوطن للسؤال عن أحوالهم والاطمئنان عليهم مع تقديم درع تذكاري من الديوانية له الأثر المعنوي في نفوسهم.

مما يميز الديوانية الابتعاد عن العصبية القبلية فأعضاؤها يمثلون قبيلة بني شهر من تهامة ومن السراة ومن البادية وهدفهم لم شمل أفراد قبيلتهم وبث روح التعاون بين أفرادها ونشر ثقافة العمل التطوعي التي تسعى حكومتنا ايدها الله عبر رؤية 2030م للوصول الى مليون متطوع .

والملفت للنظر أن أعضاء الديوانية أغلبهم من الطبقة المتعلمة ففيهم حملة الدكتوراه ومنهم أيضاً الطبيب والمهندس والمعلم والشاعر والأديب والإعلامي والفنان والضابط والفرد مما يجعل من تواجدهم في أي محفل أو لقاء بمثابة برنامج ثقافي متكامل .

ويتوزع أعضاء الديوانية في أغلب مدن وطننا الغالي مما يجعل مهمتهم سهلة في التواصل مع أبناء هذه القبيلة العريقة والمميزة برجالها والذين يتواجدون في كافة مدن مملكتنا الحبيبة ليقفوا جنبا الى جنب مع كافة أبناء المملكة للدفاع عنها ولرفع راية التوحيد في كافة المحافل .
وقد تشرفت بالانضمام إلى هذه الديوانية المباركة التي وجدت فيها تنوعاً ثقافياً واجتماعيا متميزاً في ظل وجود هذه الكوكبة المتميزة من أبناء قبيلة بني شهر .
 0  0  5678

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1142 | 204

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2590 | 477